• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سلطان الجابر يتوج أصحاب المراكز الأولى

أدكو يحلق بلقب «النسخة الـ 22 » لبطولة أدنوك الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

توج فريق أدكو بلقب النسخة الـ22 لبطولة أدنوك ومجموعة شركاتها الرياضية، أمس الأول، بعد تغلبه في النهائي على فريق شركة أدنوك (10- 6) في النهائي الذي جمع الفريقين على صالة نادي الجزيرة بأبوظبي، وشهد إثارة كبيرة بين الطرفين في الكرة الطائرة واليد والسلة وخماسيات كرة القدم، وسط حضور كبير من قيادات شركات البترول ومنسوبيها، تقدمه معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك، الذي توج أصحاب المراكز الأولى للبطولة.

وحضر النهائي، عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وعبد الله سعيد السويدي وفهيم كاظم وعبد الله سالم الظاهري الرؤساء التنفيذون للحفر الوطنية وأدجاز وأدنوك للتوزيع على التوالي، ومحمد شليويح القبيسي مدير إدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية بشركة أدنوك، وسعيد بن سيف القمزي رئيس لجنة النشاط بنادي الكورنيش وراشد الزعابي مدير العلاقات العامة بأدنوك، ومحمد سند القبيسي نائب رئيس مدير دائرة الموارد البشرية «أدنوك» وعدد من القيادات التنفيذية بالشركات البترولية.

وجاء تتويج أدكو بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على أدنوك في الكرة الطائرة (2 صفر) وفي كرة اليد (15- 10) والسلة (43- 34) وبهدف نظيف في خماسيات كرة القدم، ليسدل الستار على البطولة التي حل فيها أدنوك ثانياً والحفر الوطنية حامل اللقب ثالثا، بعد منافسات قوية انطلقت في الثالث من الشهر الماضي وجمعت 15 فريقا من شركات البترول في الألعاب الأربعة.

وافتتح سعيد بن سيف القمزي مراسم التتويج بإلقاء كلمة الختام، وأكد خلالها على النجاحات التي حققتها البطولة التي خطط لها كنشاط رياضي ومجتمعي، يهدف إلى التواصل بين العاملين في قطاع البترول، بعيداً عن مواقع العمل في إطار التنافس الشريف، وثمن المشاركة المتميزة في النسخة 22 وشكر جميع الشركات على مشاركتها الإيجابية التي ساهمت في استمرار البطولة ونجاحها منذ انطلاقتها في عام 1994. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا