• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الشرقي يتلقى تعازي عمار النعيمي وهزاع بن زايد والشيوخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أبريل 2017

الفجيرة (وام)

تقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر الرميلة في الفجيرة، بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، واجب العزاء من جموع المعزين من الشيوخ والمسؤولين والمواطنين، في وفاة المغفور له الشيخ حمد بن سيف الشرقي.

فقد تقبل سموه التعازي من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان.

كما قدم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، واجب العزاء إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في وفاة المغفور له الشيخ حمد بن سيف الشرقي. وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في قصر الرميلة في الفجيرة، عن صادق عزائه ومواساته، راجياً الله تبارك وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عائلته وآل الشرقي الكرام جميل الصبر وحسن العزاء.

كما تقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة التعازي من سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتقبل سموه التعازي من الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وعدد من المسؤولين والمواطنين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا