• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

«غرفة أبوظبي» تنظم ندوة حول حماية الممتلكات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 فبراير 2011

أبوظبي (الاتحاد) - تنظم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بالتعاون مع بنك HSBC ندوة حول حماية الأصول والممتلكات وتأثير القوانين المتعلقة بالميراث والتركة وذلك يوم غد الاثنين الموافق في قاعة الاجتماعات الكبرى بالطابق الثاني من مبنى الغرفة.

وتهدف الندوة إلى إلقاء الضوء لمناقشة أهم القضايا المتعلقة بالتركات وقوانين الميراث المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في ظل القوانين المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة والقوانين ذات العلاقة في عدد من الدول الأخرى.

وسوف يتحدث في الندوة عدد من الخبراء والقانونيين العاملين في مجال حماية الأصول والممتلكات وقضايا الميراث والتركات والوصايا والضرائب ودور منتجات التأمين على الحياة في التخطيط لضريبة الميراث والتركات، بالإضافة إلى استعراض القوانين المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الميراث والتركات.

وسيتم استعراض قانون التركات طبقاً للشريعة الإسلامية والذي سيتضمن كيفية توزيع الميراث وحصصه طبق الأحكام الشريعة الإسلامية وغيرها من القضايا ذات العلاقة.

ووجهت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الدعوة لشركات ومؤسسات القطاع الخاص وللمهتمين في هذا الموضوع بحضور هذه الندوة التي تعتبر الأولى من نوعها التي تنظمها الغرفة في إطار برنامج الندوات التعريفية لعدد من القطاعات ذات الصلة لشركات ومؤسسات القطاع الخاص ولكافة فئات المجتمع بصورة عامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا