• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

سليم عبد الرحمن يقود «الإمبراطور» في الكأس

الوصل وكالديرون إلى «طريق مسدود»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

علي معالي (دبي)

أبلغت إدارة الكرة بنادي الوصل، لاعبي الفريق أن سليم عبدالرحمن المدرب المواطن المساعد للأرجنتيني كالديرون، سيتولى قيادة الفريق في مباراة غدٍ أمام العين في كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وتغيب كالديرون عن المؤتمر الصحفي أمس، وحضره سليم عبدالرحمن، وهو ما يعني تأزم العلاقة بين النادي والمدرب، وقد سادت حالة كبيرة من السعادة بين لاعبي الوصل في غرفة خلع الملابس وتدريب أمس الذي قاده عبد الرحمن.

وبدأت تحركات الوصل للتعاقد مع مدرب جديد، وهناك أنباء عن التفاوض مع كايو جونيور مدرب فريق الشباب الذي تم الاستغناء عنه، كما أن هناك أسماء أخرى لمدربين من جنسيات مختلفة.

يذكر أن عقد كالديرون مع الوصل مستمر حتى يونيو 2017، ولكن تأزم الموقف عقب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها المدرب الأرجنتيني عقب مباراة الشباب في ختام الدوري، وأكد فيها أن تراجع مستوى الفريق في الدور الثاني جاء بسبب تدخلات إدارة الوصل.

واكتفى المكتب الإعلامي للنادي بالتأكيد أن كالديرون سيغيب عن إدارة مباراة العين، مطالباً الإعلاميين بعدم توجيه أي أسئلة بشأن كالديرون، والتركيز على مباراة العين.

ومن جانبه، أكد راشد بالهول، رئيس مجلس إدارة النادي، أنه لن يتم الاستغناء عن خدمات كالديرون، وأن كل ما حدث هو منح الطرفين فرصة لترتيب الأوراق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا