• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خدمات تخصصية جديدة في مركز الهير الصحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

أبوظبي- الاتحاد

في إطار سعيها المستمر لتوفير «خدمات تخصصية على بعد خطوة» أعلنت «الخدمات العلاجية الخارجية» إحدى المنشآت التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» عن توفير خدمات تخصصية جديدة في مركز الهير الصحي تشمل الأنف والأذن والحنجرة والقلب وأمراض النساء والجلدية.

كما يوفر المركز خدمات تخصصية تشمل طب الأطفال والتغذية وتقويم الأسنان وطب الأسنان العام بالإضافة إلى خدمات طب الأسرة التي تشمل عيادة الأمراض المزمنة والعناية أثناء فترة الحمل وصحة المرأة وفحوصات «وقاية» والمسح الصحي والتطعيمات، هذا بالإضافة إلى الصيدلية والأشعة.

ويعمل مركز الهير الصحي الذي يقع في منطقة الهير بالقرب من مركز شرطة الهير على طريق الهير- سويحان أبوابه على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ويخدم سكان مناطق الهير وناهل والشويب والفقع. ويستقبل مركز الهير الصحي ما يقارب 3000 مراجع شهرياً.

قال محمد سعيد الكتبي، مدير مركز الهير الصحي :«في السابق كنا نوفر الخدمات التخصصية عن طريق مبادرة أطباء أبشر، حيث كان الأطباء المتخصصون يقومون بزيارة المركز مرة كل شهر لمتابعة الحالات. أما الآن فبإمكاننا توفير خدمات تخصصية في المركز مما يسهل على المرضى الوصول إلى تلك الخدمات وبالتالي يمكنهم من متابعة حالتهم الصحية بشكل أفضل».

وجدير بالذكر أن مركز الهير الصحي انتقل إلى مبناه الحالي العام الماضي وذلك في إطار تحديث المرافق والمنشآت الصحية القائمة بما يواكب النمو السكاني والتوسع العمراني في المناطق المحيطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض