• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تألق إماراتي في «غرب آسيا» للبلياردو والسنوكر

الريماوي إلى «مربع الذهب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تأهل صلاح الريماوي نجم منتخب البلياردو للدور قبل النهائي لبطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر، فيما تأهل محمد الجوكر، وخالد الكمالي لدور الثمانية للسنوكر للبطولة، التي ينظمها اتحاد البلياردو، بالتعاون مع اتحاد غرب آسيا، ويشارك بها 70 لاعبا من 10 دول، من بينهم 12 لاعباً يمثلون المنتخبين الوطنيين للبلياردو والسنوكر، وتستمر حتى السبت المقبل بفندق الكونكورد بالفجيرة.

ونجح صلاح الريماوي في خطف بطاقة التأهل لدور الأربعة بمنافسات بطولة البلياردو للكرات الثمانية، بعد فوزه على الكويتي عبد الله يوسف ثاني آسيا في مباراة ماراثونية استغرقت نحو ساعتين، وانتهت لمصلحته 7-6.

وفى منافسات السنوكر، تمكن محمد الجوكر من التأهل لدور الثمانية كأول لمجموعته التي تصدرها عن جدارة، بعد فوزه على السوري كرم فاطمة 4-1، فيما كما لحق خالد الكمالي بزميله الجوكر بعد أن شق طريقه لدور الثمانية، وتأهل بالفوز على الكويتي مبارك العويس 4-1.

وكان حظ نجم المنتخب الوطني للسنوكر محمد شهاب عاثراً، فبعد فوزه على العراقي على حسين 4-1 خسر من القطري أحمد سيف في مباراة الحسم على التأهل لدور الثمانية، وبهذا يلعب محمد الجوكر بربع النهائي للسنوكر مع القطري أحمد سيف في مواجهة ثأرية.

ويلتقي صلاح الريماوي مع السعودي عبد الرحمن عمار، ويلعب بنفس الدور الكويتي بدر العوضي مع الإيراني محمد بوردال والفائزين بالمباراتين يلتقيان بالنهائي على لقب الكرات الثماني للبلياردو، لتنطلق بعدها منافسات بطولة الكرات التسع للبلياردو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا