• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في بطولة «الخليج» بالبحرين

ذهبية ثالثة لدراجات الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

البحرين (الاتحاد)

حصد منتخبنا للكبار أمس الميدالية الذهبية الثالثة في بطولة مجلس التعاون للدراجات لسباق الطريق في البطولة المقامة في البحرين بعد نجاحه في خطف صدارة سباق الفرق ضد الساعة للشباب والناشئين.

وخطف منتخبنا الذهب من المنتخب البحريني في آخر 5 كيلومترات حيث تمكن الرباعي يوسف ميرزا وبدر ميرزا وأحمد المنصوري وماجد البلوشي من الفوز بالمركز الأول للسباق بعد نجاحهم في تعويض فارق الزمن بينهم وبين المنتخب البحريني والذي بلغ 14 ثانية إلى الفوز بفارق 5 ثواني.

وسجل منتخبنا زمنا قدره ساعة و29 دقيقة و37 ثانية واحتل المنتخب البحريني المركز الثاني بزمن ساعة و29 دقيقة و42 ثانية ونال الميدالية الفضية بعد مجهود مشرف اشاد به الجميع فيما احتل المنتخب السعودي المركز الثالث بزمن ساعة و32 دقيقة وثانية واحدة ونال الميدالية البرونزية.

وقام الشيخ إبراهيم بن عبدالله الرئيس الفخري لاتحاد ألعاب القوى البحريني والشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية وخلفان علي النعيمي عضو اللجنة التنظيمية مراقب البطولة وعبدالله الشمري رئيس الوفد الكويتي بتتويج منتخبنا والبحرين والسعودية بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وتسليم كأس السباق لبدر محمد ميرزا قائد منتخبنا وسط فرحة غامرة لوفدنا.

وأكد عبدالله سويدان المدير العام لمنتخبنا أن يوسف ميرزا قام بمجهود كبير في آخر 5 كلم عكس كل التوقعات، التي رشحت المنتخب البحريني للفوز لكن أبناء الإمارات الذين يتميزون بالإصرار والعزيمة والإرادة نجحوا في التعويض وتخطي المنتخب البحريني وإنهاء السباق بفارق 5 ثواني والفوز بالميدالية الذهبية، وذلك بفضل ما يتمتعون به من خبرة وقدرة على التعامل في المواقف الصعبة ويستحقون الشكر على هذا الإنجاز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا