• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أشرك ناشئاً في التجربة الودية

كالديرون: أرفض الاستغناء عن إيدجار لاستقرار الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يناير 2016

علي معالي (دبي)

رفض الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الوصل، الاستماع إلى الأصوات المطالبة بالاستغناء عن خدمات المهاجم البرازيلي إيدجار، في فترة الانتقالات الشتوية، مؤكداً أن الرباعي الأجنبي مستمر، وما زال يتمسك برأيه، وتحديداً إيدجار، وقال بكلمات واضحة وقاطعة: لن أقوم بتغيير اللاعب، وأجهز «الفهود» داخل الملعب وخارجه، وأمر الفريق خاص بي من النواحي كافة، ولا أرغب في ترك أي عنصر من الأجانب، وأي مدرب يريد اللاعب الأفضل دائماً لفريقه، وليس التغيير من أجل التغيير، وهذه ليست سياستي، حيث أهتم كثيراً بالاستقرار.

وأضاف: أبحث دائماً عن مصلحة «الأصفر»، وهي مصلحتي وأيضاً اللاعبون والنادي عموماً، والمجموعة الحالية، سواء المواطنون والأجانب، وجدت الصعوبة في بداية الموسم، وحالياً وصلنا إلى مرحلة جيدة من الاستقرار، ولدى 4 أجانب بإمكانيات مختلفة، قدموا مستويات مقتنع بها تماماً، وما هو الداعي للتغيير، ومع استعادة المصابين، أصبحت «دكة البدلاء» أفضل بكثير في الوقت الراهن.

وقال: بوصفي المدرب أريد الأفضل، ولو أخبرتني عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن أرفض، ولكن أن يأتي لاعب لا أعرفه، أو أقف على مستواه، وبالتالي يؤثر الأمر على الفريق، ولكن حالياً مستقر تماماً مع المجموعة الحالية وما تقدمه.

وكان الوصل لعب مباراة ودية مع الشباب السعودي انتهت بالتعادل السلبي في زعبيل، في إطار الاستعداد للمباراة المهمة أمام الوحدة في نصف نهائي كأس الخليج العربي 19 يناير الجاري بملعب الوصل في زعبيل.

وعن التجربة الودية، قال كالديرون: مباراتنا مع الشباب أعتبرها جزءاً من العمل التدريبي للفريق قبل مباراة الوحدة، ولا أنظر إلى النتيجة في حد ذاتها، بقدر العمل التدريبي والاستفادة التي تحققت منها، ولعبت المباراة بفريقين، كل 45 دقيقة بتشكيلة مختلفة عن الأخرى، بخلاف إيدجار الذي جعلته يلعب المباراة كاملة، خاصة أنه لم يشارك في المباراة الرسمية الأخيرة بالدوري أمام الجزيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا