• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

افتتاح فعاليات قرية «الداخلية» في القرية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، افتتح الشيخ حمدان بن خليفة بن سلطان آل نهيان، مساء أمس، فعاليات وعروض قرية وزارة الداخلية التي تقام في القرية العالمية في دبي، وتستمر 10 أيام، بحضور اللواء المهندس محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة لمرور دبي.

وقام الشيخ حمدان بن خليفة بجولة ميدانية شملت مختلف أجنحة القرية، التي ضمت إدارات وأقسام الشرطة وأكثر من 30 فعالية شرطية وتوعوية موجهة لمختلف شرائح المجتمع، واطلع على المعروضات التي تقدمها للجمهور وشاهد عروضا حية لبعض الخدمات التي تقدمها الوزارة، مشيدا بما تعرضه مختلف الأجنحة التابعة لوزارة الداخلية.

وقال إن تنظيم وزارة الداخلية لقريتها داخل القرية العالمية، سيسهم في ترسيخ القيم المجتمعية التي تهدف الوزارة لنشرها بين الجمهور، مثنيا على الجهود التي بذلت في إعداد وتنظيم القرية وإظهارها بالمظهر الذي يليق بوزارة الداخلية، ويبرز إنجازاتها وخدماتها المتطورة.

من جانبه أكد اللواء الزفين، أن تنظيم فعاليات قرية الداخلية ضمن القرية العالمية في دبي، يأتي تجسيدا لاستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تعزيز التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، بما يسهم بصورة فاعلة في تعزيز أمن الوطن واستقراره وتقدمه. وأوضح أن الأجنحة التي تشارك في قرية وزارة الداخلية، تبرز الخدمات التي تقدمها الوزارة للجمهور، والأجهزة والمعدات المتطورة والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجالات عمل الشرطة.

وتتضمن فعاليات القرية، فقرات توعوية وترفيهية متنوعة وعروضا حية تعرض لأول مرة، إلى جانب ميدان الرماية بالطلقات الملونة، واستوديو وزارة الداخلية الذي يتيح الفرصة أمام الأطفال لالتقاط الصور التذكارية بالزي العسكري، والمسابقات الجماهيرية التي رصدت لها جوائز قيمة، فضلاً عن توزيع مطبوعات ونشرات توعية أمنية ووقائية ومرورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا