• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

90 سائقاً يتنافسون على لقب «ملك سباقات الدراج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف حلبة مرسى ياس مجدداً يومي الجمعة والسبت المقبلين أفضل سائقي السيارات ومحبي سباقات الدراج ليتنافسوا في لقب «ملك سباقات الدراج»، حيث يعلو هدير المحركات أثناء سباقات بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج المفتوحة التي تقام على المسار المصمم خصيصاً لسباقات الدراج على الحلبة.

ويتوقع حضور أكثر من 90 سائقاً من أفضل متسابقي الدراج ليتنافسوا وجهاً لوجه خلال مشاركتهم في سباقات البطولة التي تقام خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الجولة الأولى من سباقات ياس سوبر ستريت تشالنج التي أقيمت خلال شهر يناير، وتنقسم سباقات ياس سوبر ستريت تشالنج إلى خمس فئات مختلفة، وهي «ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي»، و«مؤشر 11٫5»، و«مؤشر 10٫5»، و«سوبر ستريت»، و«الفئة المفتوحة».

وتختتم فعاليات السباق بحفل تتويج للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل من الفئات الخمس، حيث سينال صاحب المركز الأول جائزة مالية قدرها 15 ألف درهم، أما الثاني فيحصل على جائزة قيمتها 10 آلاف درهم، فيما ينال الفائز بالمركز الثالث جائزة قدرها 5 آلاف درهم.

وتتيح حلبة مرسى ياس للمتسابقين الاستفادة من المرافق التي تقدمها إحدى أكثر حلبات السباق تطوراً في العالم مقابل رسم اشتراك قدره 400 درهم إماراتي، كما تتاح الفرصة لفريق الدعم بدخول منطقة الانطلاق مقابل رسم قدره 100 درهم إمارتي فقط.

وقال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «تمتع سباقات الدراج بشعبية كبيرة لدى جيل الشباب في الإمارات، ونحن سعداء للغاية باستضافتها على المسار المخصص لسباقات الدراج، نحن نعمل بشكل متواصل على دعم وتوسيع شعبية رياضة سباق السيارات في الإمارات، وتعد البطولات مثل ياس سوبر ستريت تشالنج أسلوباً مثالياُ للتفاعل مع جميع محبي هذه الرياضة وسباقات السيارات بشكل عام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا