• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عمدة «بالارات» يقيم حفل وداع لـ«الأحمر»

البحرين يصل ملبورن ويستعد لضربة البداية أمام إيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

يصل المنتخب الوطني البحريني إلى ملبورن صباح اليوم لاستكمال معسكره التدريبي قبل مواجهة نظيرة الإيراني في إطار مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس آسيا يوم 11 الجاري.

وكان «الأحمر» قد أنهى معسكره الأول في مدينة بالارات الأسترالية استعداد لانطلاقة البطولة، فيما ستحتضن كانبيرا لقاء البحرين الثاني أمام منتخبنا الوطني يوم 15 الجاري، ويختتم مشواره بلقاء قطر في مدينة سيدني يوم 19 من الشهر نفسه.

وكان «الأحمر» قد خاض حصة تدريبية مسائية يوم أمس استمرت لساعة ونصف الساعة، حيث تم توزيع اللاعبين فيها على مجموعتين، تدربت المجموعة الأولى مع اختصاصي العلاج الطبيعي الإنجليزي دين تايلور، حيث ضمت اللاعبين الذين خاضوا لقاء الأردن الودي كلاعبين أساسيين، فيما تدربت المجموعة الثانية مع المعد البدني البرازيلي خوزيه كارلوس هييرا، وضمت اللاعبين الذين لم يشاركوا كأساسين في اللقاء الودي.

وتدرب حراس المرمى بشكل منفرد مع المدرب الوطني عبدالله بلال، حيث استمر التدريب الأساسي لهم لمدة ساعة واحدة فقط.

وغاب اللاعب محمد دعيج عن تدريب أمس، وذلك بقرار طبي للتأكد من تعافيه بشكل تام بعد الإصابة التي ألمت به في اللقاء الودي الذي جمع البحرين والأردن قبل يومين، وانتهى لمصلحة الأحمر بهدف نظيف سجله فوزي عايش.

واطمأن الجهاز الطبي على سلامة إصابته، حيث أكدت التقارير الصادرة من المركز الطبي بمدينة بالارات سلامة مرفق اللاعب وتعرضه فقط لكدمة بسيطة، تستوجب راحة واستشفاء لمدة يومين فقط.

وقد شهدت بعثة البحرين إقامة جون فيليبس عمدة مدينة بالارات بولاية فيكتوريا الأسترالية لحفل توديع للبعثة البحرينية في مقر عمدة المدينة، بحضور رئيس البعثة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، وأعضاء مجلس إدارته الوفد البحريني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا