• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبطال WSIS» لـ «دبي للأداء الحكومي المتميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

دبي (وام )

منح منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات «WSIS» مبادرة دبي للتدريب الذكي- إحدى مبادرات برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي - تقديراً عالمياً، بحصولها على فئة «أبطال جائزة WSIS» لعام 2016. باعتبارها واحدة من خمس مبادرات حقّقت أعلى تقييم من لجنة المحكمين الدوليين، إضافة إلى التصويت العالمي على المبادرات، وذلك ضمن فئة استخدام تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات في بناء قدرات الموارد البشرية.

وقال عبدالله الشيباني، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، إن مبادرة دبي للتدريب الذكي ساهمت في إرساء معايير جديدة في استخدام تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات في بناء قدرات الموارد البشرية من خلال تسليط الضوء على أبرز العوائق في مجال التدريب الذكي والتغلب على هذه التحديات، عبر تطوير حلول مبتكرة ذكية ستكون بمثابة مصدر إلهام للعالم، تحقيقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة بإمارة دبي.

وأكد أن هذا النجاح يعكس مدى التطور والتميز في إمارة دبي، والذي ساهم في خلق تجربة جديدة للمتعاملين، من خلال رفع كفاءة مواردنا البشرية لدى الجهات الحكومية، وفق أفضل الممارسات العالمية. وقال الدكتور أحمد النصيرات، المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، إن هذا الإنجاز يضاف إلى إنجازات برنامج دبي للأداء الحكومي المتميّز الذي تلقى سابقاً تقديراً من الأمم المتحدة لريادته وتأثيره على تحسين أداء القطاع الحكومي بدبي، ويأتي هذا الإنجاز تتويجاً لجهود فريق البرنامج القائم على إعداد وتصميم هذه المبادرة، وتأكيداً على نجاح البرنامج في تعزيز ثقافة التميز في العمل الحكومي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض