• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

أكدوا أنها تعزز أسس الاستقرار الاجتماعي والتلاحم بين الشعب والقيادة

مواطنون: عطاءات رئيس الدولة مستمرة بزيارة محمد بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

سعيد هلال، عماد عبدالباري

أكد مواطنون أن زيارة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمختلف مناطق الدولة، تجسد حرص واهتمام القيادة الرشيدة بتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، مؤكدين إن هذه الزيارة تأتي استكمالاً للعطاءات المتواصلة التي يغمر بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، أبناءه المواطنين.

وقالوا إن القيادة الرشيدة تقود باقتدار نهضة الدولة، حيث وضعتها على طريق التقدم والازدهار، من خلال حرصها على مصلحة الوطن والمواطن، وحكمتها إصرارها على تحقيق الطموحات والأهداف.

وقال المواطن جاسم حميد محمد من الشارقة، إن زيارة سموه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تأتي تجسيداً لإيمان صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، بضرورة وضع احتياجات المواطنين على رأس أولويات الدولة، وتسخير جميع الإمكانيات والطاقات لاستكمال تطوير البنى التحتية في جميع الإمارات، والارتقاء بالخدمات الأساسية وضمان قدرتها على توفير وتعزيز مقومات الحياة الكريمة للأسرة المواطنة.

وأضاف أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، السخية والمتواصلة خلال الفترات الماضية تؤكد حرص سموه على النهوض بالدولة وتحقيق حياة مستقرة وكريمة لأبنائه المواطنين، لافتاً إلى إن الزيارة تعتبر فرصة للمواطنين لتعزيز التنمية الوطنية وغرس حب الوطن في نفوس الأبناء.

وأشار إلى أن جميع المواطنين حرصوا على لقاء الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مجلسه بمنطقة الذيد، ومصافحته مباشرة دون حواجز، ما يعكس مدى تلاحم الشعب مع الحكومة، وحبه لوطنه، الذي وفر له الكثير من الخدمات في المجالات التعليمية والصحية والاقتصادية والاجتماعية.

وقال المواطن حسن سالم عبيد من رأس الخيمة، إن مؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، ركز اهتمامه الأول والأخير على بناء الإنسان الذي يلعب الدور الأساسي في بناء الحضارة، التي تستمد جذورها من الإرث الحضاري المجيد، لافتاً إلى أن وتيرة النهضة في الإمارات تسارعت لتسابق الزمن وتحقق الهدف المنشود في ظل القيادة الرشيدة لخلفه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، لترتسم على أرض الوطن معالم ومنجزات حضارية يندر وجودها في مكان آخر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا