• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية ببطولة الكأس الذهبي للبولو

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات أمام ديزرت بالم في نهائي مبكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تتواصل اليوم منافسات اليوم الثاني من كأس دبي الذهبي للبولو المقامة حاليا بنادي دبي للفروسية والبولو برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بمشاركة 10 فرق يقودها نجوم اللعبة من أبناء الإمارات وبعض من الأشقاء بالمملكة العربية السعودية إلى جانب أبرز اللاعبين المحترفين، حيث يمتلك كل فريق 18 هانديكاب (جول)، مما يضع البطولة في التصنيف الرابع بين البطولات الدولية على مستوى العالم، وتتنافس الفرق للفوز بلقب النسخة السادسة التي تستمر حتى 13 مارس المقبل.

وتشهد البطولة اليوم مباراتين، الأولى تجمع بين ديزرت بالم 2 مع فريق زيدان السعودي والثانية بين الإمارات وديزرت بالم 1 ضمن المجموعة الثانية للبطولة، بعدما انطلقت البطولة أمس الأول بمباراتي المجموعة الأولى. وتعد المواجهة الأولى، بين ديزرت بالم 2 مع زيدان السعودي في مباراة هي الأولى للفريقين في البطولة وكلاهما يبحث عن التواجد القوي في الجولة الأولى، وهي مواجهة مكررة بين الفريقين في بطولة كارتييه، حيث تفوق ديزرت بالم 2 على زيدان 8-6، ويبحث زيدان عن رد الاعتبار والظهور القوي هذا الموسم خاصة أن الموسم الماضي كان من أفضل الفرق.

ويحسب لفريق زيدان الحفاظ على نجومية عناصر فريقه الذي يضم المحترف الأرجنتيني بابلو دونبث 10 جول المصنف الأول بالبطولة ومن المصنفين الأوائل على العالم، إلى جانب مارتين جاندرا 4 جول واللاعب فاكوندو لورينتي 4 جول.

في الوقت الذي استقر طارق البواردي قائد فريق ديزرت على عناصر فريقه التي تشارك في جميع بطولات الموسم وحقق معها الألقاب إضافة لبلوغه النهائي في العديد من البطولات، حيث يضم فريقه توم بيردي 3 جول وديجو كافانا 8 جول وهو الثاني من بين أبرز اللاعبين المحترفين، إلى جانب اللاعب ماتيوس زافلتا 7 جول، وبشكل عام أوراق الفريقين مكشوفة من حيث مكامن القوة والضعف.

وتأتي المباراة الثانية نسخة مكررة من نهائي كأس كارتييه حيث التقى الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم مع ديزرت بالم 1 بقيادة راشد البواردي وانتهت بفوز ديزرت 10-4 ليتجدد لقاؤهما اليوم على ارض ملعب دبي للفروسية والبولو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا