• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

أدانت 26 متهماً بسرقة كابلات وأموال

«جنايات دبي»: السجن المؤبد لأربعة آسيويين في قضيتي مخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - أصدرت محكمة الجنايات بدبي قرارين بالسجن المؤبد في قضيتي اتجار بالمخدرات، دانت في الأولى 3 عمال من الجنسية البنجالية، وفي الثانية زائراً قيرغيزي الجنسية، وأمرت بإبعادهم عن أرض الدولة عقب تمضية العقوبة المقررة بحقهم، فيما باشر مواطن أدين بالسجن المؤبد لتسببه بوفاة شرطي باستئناف الحكم الصادر ضده.

وتظهر تفاصيل القضية الاولى بحسب ما أوردتها النيابة العامة أن العمال الثلاثة حازوا على 24 لفافة تحتوي على نحو 48 جراماً من مادة الماريجوانا المخدرة.

وقالت النيابة إن إلقاء القبض على المدانين الثلاثة تم من خلال كمين أعدته لهم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بدبي، بعد ورود معلومات عن نيتهم بيع كميات من المخدرات وكلفت شرطياً سرياً من عناصرها بتمثيل دور التاجر المشتري حيث ألقى القبض على المتهمين، وهم يقومون بعملية تسليم كمية المخدرات المضبوطة.

وقالت النيابة العامة إن المدان في القضية الثانية تم إلقاء القبض عليه بذات الطريقة حينما أعد له كمين من قبل الإدارة وألقي القبض عليه وهو يقوم بتسليم 100 جرام من الحشيش لأحد عناصر الشرطة السريين مقابل ألفين و500 درهم.

على صعيد متصل، أظهر الموقع الالكتروني للنيابة العامة أن مواطناً تقدم باستئناف حكم بالسجن المؤبد كان صدر بحقه في 29 يناير الماضي لتعديه على ثلاثة من عناصر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أفضى إلى موت واحد منهم.

وتظهر تفاصيل هذه القضية بحسب ما كانت أوردته النيابة العامة أن المدان انحرف عمداً بسيارته على مركبة لدورية لمكافحة المخدرات كانت تطارده لإلقاء القبض عليه في ديسمبر الماضي على شارع الإمارات بعد ورود معلومات عن حيازته كمية من المواد المخدرة وهو في طريق عودته من إمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا