• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لبنى القاسمي: «أسرتنا متماسكة 2021» تعكس حضارة الإمارات

إقبال منقطع النظير على توقيع «التعهد الأسري الإلكتروني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

دبي (وام)

شهد التعهد الأسري الإلكتروني ضمن حملة «أسرتنا متماسكة 2021» إقبالاً منقطع النظير من مختلف فئات المجتمع، والذين وقعوا التعهد للتفاعل مع الحملة والتعبير عن تلاحم المجتمع الإماراتي، وتعزيز أواصره الأسرية، وكان الوسم #أسرتنا_متماسكة_2021 من الوسوم الأكثر تداولاً في دولة الإمارات.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قد أعلن عن إطلاق حملة «أسرتنا متماسكة 2021» ضمن البرنامج الوطني للاتصال الحكومي خلال ترؤسه لاجتماع مجلس الوزراء، أمس الأول، وذلك بهدف تثقيف وتوعية الأسر بأهمية التلاحم الأسري، ودوره في الحفاظ على الهوية والعادات.. ودعا سموه جميع أفراد المجتمع للتفاعل مع الحملة وتوقيع التعهد الأسري الإلكتروني الخاص بها.

ويعد «التعهد الأسري الإلكتروني» لفتة من أفراد الأسر للتعبير عن امتنانهم وتقديرهم لأسرهم والدور المحوري الذي تلعبه في تنمية المجتمع وتمكينه على مختلف الصعد، ويعبر التعهد عن التماسك الأسري من خلال 4 محاور رئيسة هي: متمسكون: بموروثنا وقيمنا، وهو ما يجعل من أسرتنا متماسكة، ونحب: آباءنا وأمهاتنا، وأزواجنا وزوجاتنا، وإخواننا وأخواتنا، ونتشارك الأوقات القيمة، ونساند بعضنا بعضاً، ونلهم: أبناءنا وبناتنا، ونمدهم بالقوة والمحبة لتحقيق طموحاتهم، وممتنون: لأجدادنا على تضحياتهم وإنجازاتهم وماضون على نهجهم وخطاهم.

ويمكن لمختلف أفراد المجتمع توقيع التعهد الأسري بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني www.cohesivefamilies2021.ae، والذي يخولهم تضمين أسمائهم وصورهم العائلية في التعهد ومشاركتها مع الآخرين، ويتم عرض جميع التعهدات الأسرية التي يتم توقيعها على الموقع الإلكتروني للحملة ويمكن للأفراد مشاركة تعهداتهم عبر الوسوم #أسرتنا_متماسكة_2021 أو #CohesiveFamilies2021.

سجل حضاري ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض