• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن حمد الشرقي

اختيار الفجيرة مساراً لـ «وورلد سكاي ريس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

الفجيرة (وام)

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، صباح أمس في مكتبه بالديوان الأميري، توقيع اتفاقية بين حكومة الفجيرة ممثلة بسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد والجهة المنظمة لسباق المناطيد العالمي «وورلد سكاي ريس»، ممثلة بجو آر هاردسيل المدير التنفيذي للمشروع، وذلك بمناسبة اختيار الفجيرة مساراً للسباق العالمي الذي يجري في 2016 بمشاركة معظم دول العالم، ويمتد مساره بين عدد من عواصم العالم الكبرى.

وأكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي بهذه المناسبة أن اختيار الفجيرة كجزء من مسار السباق العالمي يأتي تعزيزاً لمكانة الفجيرة ودورها الإنساني المؤثر في خريطة العالم.. لاسيما أن السباق بمساره العالمي الطويل والمتنوع رغم طابعه التنافسي يشكل واسطة العقد الذي تجمع العالم حول فكرة نبيلة مفادها أن سماء واحدة لنا جميعاً توحد إنسانيتنا.

وشدد سمو ولي عهد الفجيرة على أن السباق سيشكل فرصة ليطل العالم على الفجيرة.. ومناسبة جديدة لتطل الفجيرة على العالم بما حباها الله من سحر يجمع البحر والجبل، فضلاً عن تاريخ عريق وحاضر إماراتي ينشد الرقم الواحد في كل المجالات.. وأن ذلك سيظهر بحسن استقبالها لمسار السباق وتنظيمها له وما تضيفه إليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا