• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

«الداخلية» تخرج 7 دورات في كلية الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - شهد اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، في كلية الشرطة، أمس، حفل تخريج 7 دورات تأسيسية وتخصصية نظمها معهد تدريب الضباط، بمشاركة 116 ضابطاً من مختلف القيادات والإدارات العامة وإدارات وزارة الداخلية على مستوى الدولة.

حضر الحفل الذي أقيم في قاعة الاتحاد، العقيد سيف علي الكتبي مدير عام كلية الشرطة، والعميد عبد الرحمن سعيد النقبي المشرف العام على التدريب بوزارة الداخلية، والمقدم الدكتور أحمد علي الخزيمي مدير معهد تدريب الضباط، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وضباط الكلية.

وقال اللواء الخييلي في كلمته خلال التخريج، إن مفهوم التدريب أصبح جزءاً رئيسياً من المنظومة الإدارية في وزارة الداخلية، ومنطلقاً نحو تحقيق الإبداع والجودة والتميز، موضحاً أن التركيز ينصب في المقام الأول على العنصر البشري وتنمية وصقل معارفه ومهاراته.

ودعا خريجي الدورات إلى الاستفادة في أعمالهم اليومية، مما اكتسبوه خلال الدورات من برامج تدريبية متطورة، والسعي إلى المحافظة على مسيرة الأمن والأمان التي تنعم بها دولة الإمارات، وأن يكونوا على أتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة أي تحديات قد تواجههم في أعمالهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا