• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

للتعرف إلى خبرتها في العمل الخيري

«زايد الخيرية» تستقبل وفداً من الجامعة العربية وحكومة السودان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

إبراهيم سليم (أبوظبي)

استقبل أحمد شبيب الظاهري مدير عام مؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية، في مقر المؤسسة أمس الدكتور كمال الدين حسين وزير التعاون الدولي بالسودان الشقيق والأمين العام المساعد بجامعة الدول العربية السفير خليل إبراهيم الزوادي رئيس قطاع الأمن القومي العربي بجامعة الدول العربية، والسفير محمد أمين عبدالله سفير السودان لدى الدولة، وأحمد محمد آدم المفوض العام، والوفد المرافق، وذلك في إطار الترويج لمؤتمر الاستثمار المقرر عقده في ديسمبر المقبل في جمهورية السودان.

وبحث الجانبان آلية التعاون في إنجاح المؤتمر، والاستفادة من خبرات المؤسسة في تنفيذ المشروعات الإنسانية التي تهتم بالبيئة المجتمعية، واحتياجات المناطق من المياه والآبار والمدارس والإنشاءات الصحية وغيرها.

وأعرب الوزير كمال الدين حسين عن اعتزازه بهذه الزيارة إلى دولة الإمارات التي لا تألو جهداً في خدمة المجتمعات العربية والإسلامية.

وقال الزوادي، إن زيارة الوفد جاءت في أطار الحرص على آليات نجاح المؤتمر في تحقيق الأهداف المنشودة، مضيفاً «لمسنا تجاوب المسؤولين في الدولة، وإعلانهم المشاركة».

ومن جانبه، قال أحمد شبيب الظاهري، إن الهدف من الزيارة هو دعوة المنظمات المدنية والإقليمية للمشاركة، والاستفادة من تجربة المؤسسة في تنفيذ المشروعات الخيرية، خاصة أنه يغطي الجانبين الخيري والإنساني، وفتح الباب أمام الجميع لمساعدة السودان، وتنفيذ مشاريع إنسانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض