• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سمعة» يخضع لتدريبات خاصة

الوحدة يطلب تأجيل مباراته مع الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يناير 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

طلب نادي الوحدة تأجيل مباراته مع الشباب في «الجولة 15» لدوري الخليج العربي، في حال تأهل المنتخب الأولمبي إلى الدور الثاني لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى «أولمبياد ريو 2016»، حتى يتحقق مبدأ تكافؤ الفرص، لوجود 4 لاعبين من الفريق الأول بالمنتخب.

وقال الدكتور جمال محمد الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم والمتحدث الرسمي: نتمنى أن يتأهل المنتخب ويتقدم في البطولة، حتى محطتها الأخيرة، ويحجز مقعداً في الأولمبياد، ونتمنى أيضاً أن تستجيب لجنة دوري المحترفين بتأجيل المباراة، خاصة أن اللاعبين الأربعة أساسيون في «العنابي» وغيابهم مؤثر.

من جهة أخرى، استأنف الوحدة أمس تحضيراته للقاء الوصل في نصف نهائي كأس الخليج العربي الثلاثاء المقبل، بمشاركة 12 لاعباً من فريقي تحت 21 سنة و19 سنة، بينما خضع نجم وقائد الفريق إسماعيل مطر لتدريبات خاصة.

ويشارك الدولي الكويتي حسين فاضل في تدريبات «العنابي»، حيث ما زال مدرجاً في قائمة الفريق، في انتظار وصول البطاقة الدولية للكوري الجنوبي شانج موو ريم الذي أنهى إجراءات التعاقد والفحص الطبي، وسوف يتم إدراجه في قائمة الفريق بديلاً للكويتي فاضل، فور بعد وصول البطاقة الدولية، ويقدم النادي لاعبه الجديد في الأيام القليلة المقبلة إلى وسائل الإعلام.

يذكر أن عودة ثلاثي المنتخب الأول عادل الحوسني وحمدان الكمالي وعامر عمر بعد مباراة المنتخب مع آيسلندا السبت المقبل، تعزز صفوف الفريق قبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة أمام الوصل، والتي يعمل الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على إيجاد حلول تمكنه من سد النقص في بعض المراكز، نتيجة غياب 8 لاعبين لأداء الواجب الوطني، بجانب سهيل المنصوري المصاب، والذي يغيب عن جميع مباريات الفريق في الشهر الحالي. وكان النقص الموجود في الفريق تسبب في إلغاء المباراة الودية أمام الشباب السعودي والتي كانت مقررة الاثنين الماضي، لكن عدم أهميتها فنياً دفعت الجهاز الفني لـ «العنابي» إلى إلغائها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا