• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«سان جيرمان» يقصي «مونبلييه» من كأس فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

باريس (أ ف ب)

حقق باريس سان جيرمان بطل الدوري فوزاً متأخراً على مضيفه مونبلييه 3-صفر وأقصاه من دور الـ 32 لمسابقة كأس فرنسا في كرة القدم. وبعد شوط أول سلبي، سجل فريق العاصمة الذي يشغل المركز الثالث في الدوري المحلي خلف مرسيليا الأول وليون الثاني، ثلاثيته عبر كليمان شانتوم (63) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (79) والبرازيلي لوكاس مورا (90).

وتعتبر النتيجة جيدة بالنسبة إلى رجال المدرب لوران بلان بعد أن سبق لهم أن اكتفوا بالتعادل السلبي على أرضهم أمام مونبلييه نفسه في الدوري قبل اسبوعين. وأنتقد بلان أرضية «التراد ستاديوم» الذي استضاف مباراة في الرغبي قبل أيام، وقال: «بالنظر إلى هذه الظروف، لم نكن نتوقع تقديم مباراة كبيرة».

وعاقبت إدارة النادي الأوروجوياني أدينسون كافاني والأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي بإبقائهما في باريس بعد عودتهما المتأخرة من إجازة الأعياد. وسيلتقي سان جرمان في الدور المقبل مع بوردو سادس الدوري والفائز على تولوز 2-1، فيما ودع مرسيليا متصدر «ليج 1» المسابقة بخسارته المفاجئة أمام جرونوبل من الدرجة الرابعة بركلات الترجيح 4-5، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 3-3. وفي أبرز مباريات الدور المقبل الأخرى، يلعب رين مع رينس، ونانت مع ليون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا