• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

«بلدي كلباء» يوصي بتعديل أوضاع موظفي المجلس والبلدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

كلباء (الاتحاد) - أوصى المجلس البلدي لمدينة كلباء بحصر جميع أسماء الموظفين في البلدية والمجلس البلدي، لتعديل أوضاعهم الوظيفية وترقية جميع المستحقين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير الذي عقده المجلس، برئاسة عبدالله سيف اليماحي رئيس المجلس وبحضور أحمد جمعة الهورة مدير البلدية.

وقال عبدالله سيف اليماحي، إن هذه التوصيات تأتي استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتوفير بيئة عمل جاذبة للموظفين تستثمر طاقاتهم لمصلحة العمل بما يحقق البيت الآمن والعائلة المستقرة.

وأضاف أن المجلس ناقش موضوع توزيع الأراضي السكنية في المدينة، وأوصى بمخاطبة دائرة التخطيط والمساحة بوضع معيار في التوزيع بحيث يتم منح المستحقين قطعا مجاورة لمساكن ذويهم، وذلك تحقيقا للترابط الأسري بين الأهالي.

وأوضح أن المجلس بحث أيضا مشروع تمكين فئة الأرامل من المساكن الحكومية الخاصة بعد وفاة الزوج المالك للمسكن، وذلك لتحقيق الاستقرار لهذه الفئة وحفظ حقوقها. كما أوصى المجلس بردم حفر الدفان الموجودة في بعض مناطق مدينة كلباء واستغلالها كأراض سكنية للمواطنين، والعمل على إزالة حظائر المواشي من الأحياء السكنية في منطقة الطريف.

ولفت اليماحي إلى أن الاجتماع أكد على ضرورة تعزيز الشراكة مع المؤسسات الاتحادية والمحلية في مدينة كلباء، لتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا