• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

زار مبنى دار القضاء في عجمان

عمار النعيمي يشيد بدعم القيادة لرجال العدل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

عجمان (وام)

أثنى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، على ما تقدمه وزارة العدل والقائمون عليها من خدمات كبيرة ومتميزة للمراجعين وأصحاب القضايا، والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن في مبنى مجمع المحاكم «دار القضاء» الذي يعد صرحاً قضائياً وقصراً آخر من قصور العدالة في دولة الإمارات.

وأشاد سموه بما توليه القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، من دعم لرجال العدل.

جاء ذلك، خلال زيارة قام بها سموه إلى دار القضاء في عجمان، حيث كان في مقدمة مستقبليه معالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل، والشيخ محمد بن علي النعيمي رئيس دوائر العدل في عجمان، ومحمد بن حمد البادي وكيل وزارة العدل، والوكلاء ورؤساء المحاكم والنيابات والقضاة في عجمان، وأحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي العهد، ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة.

وأكد سمو ولي عهد عجمان أن أركان العدل تأسست مفاهيمها على دعائم قوية ارتكزت على قيم الحق والعدل والمساواة، وأن هذا الصرح يعد مفخرة لنا ولقيادتنا التي تولي أهمية كبرى لتحقيق العدالة بين أبناء الوطن والمقيمين على أرضه من خلال النهج القويم الذي أرست دعائمه الدولة، حيث يحظى القضاء والقضاة في الإمارات باهتمام ودعم أصحاب السمو الشيوخ.

وأشاد سموه بجهود معالي وزير العدل ودور وزارة العدل ودار القضاء بالإمارة، والعاملين كافة في سلك القضاء لجهودهم المخلصة، وحرصهم الدائم على جعل الحكم بالعدل بين الناس.

وبدأت زيارة سموه التفقدية والحضور بجولة في مبنى دار القضاء الذي يضم مركز خدمة المتعاملين ومكاتب إدارة الدعوة ومكتب كاتب العدل وقسم التنفيذ ونيابة عجمان الكلية ونيابة عجمان الاستئنافية ومحكمة عجمان الشرعية وقاعات المحاكم المختلفة. واجتمع سموه خلال زيارته مع معالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل، والشيخ محمد بن علي النعيمي رئيس دوائر العدل، وكبار المسؤولين ووكلاء النيابة والقضاة والموظفين، واستمع إلى تطلعاتهم وخططهم واستعدادهم لتطوير الأداء والعمل، معرباً سموه عن سعادته بما شاهده من تميز وإبداع في عملية إرساء العدالة بين الناس. وأعرب معالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل، عن شكره وتقديره لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الذي يحرص على متابعة شؤون العدالة في الإمارة، ولا يوفّر جهداً في سبيل التعاون مع وزارة العدل من أجل دعم عمل المحاكم والنيابات في عجمان، بما يحقق خدمة المتقاضين والمراجعين وفقاً لأعلى مستويات التميز والكفاءة والفاعلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض