• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م
  03:40    الجيش اليمني يقتل /3/ حوثيين غرب تعز    

بلدية دبي تعدل قراراً إدارياً بشأن الصحة العامة وسلامة المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - أصدر المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي قراراً إدارياً بتعديل القرار الإداري رقم 30 لسنة 2007 بإصدار اللائحة التنفيذية للأمر المحلي رقم 11 لسنة 2003 بشأن الصحة العامة وسلامة المجتمع في إمارة دبي.

ولغايات هذا القرار يستبدل بنص المادة 48 من القرار الإداري الأصلي وذلك باسبتدال النص إلى «تصدر الإدارة المختصة للعاملين في المؤسسات ذات العلاقة بالصحة العامة بطاقات صحية مهنية، وذلك وفقاً للإجراءات المعتمدة لديها في هذا الخصوص.

ويراعى في هذا الشأن أن تقدم المؤسسة طلب الحصول على البطاقة خلال فترة أقصاها 30 يوماً من تاريخ التحاق العامل لديها بوظيفة تستوجب حصوله على تلك البطاقة، وأن تلتزم المؤسسة باستكمال إجراءات استصدار البطاقة خلال خمسة أيام من تاريخ اعتماد طلب الفحص من قبل الإدارة المختصة، وأن تكون مدة صلاحية البطاقة سنة واحدة تبدأ من تاريخ إصدارها، وأن يتم تجديدها خلال فترة أقصاها 30 يوماً من تاريخ انتهاء مدة صلاحيتها.

ويكون لمدير الإدارة المختصة استثناء العاملين في بعض المؤسسات من تلك المهملة في حال انتهاء صلاحية بطاقتهم أثناء تواجدهم خارج الدولة على أن تلتزم المؤسسة بتجديد بطاقاتهم خلال مهلة أقصاها 5 أيام عمل من تاريخ دخولهم الدولة. وعليه يلغى القرار الإداري رقم 16 لسنة 2011 المعدل للقرار الإداري رقم 30 لسنة 2007 بإصدار اللائحة التنفيذية للأمر المحلي رقم 11 لسنة 2003 بشأن الصحة العامة وسلامة المجتمع في إمارة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا