• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

أكدوا أن جهود رئيس الدولة تصب دوماً في مصلحة الوطن والمواطن

مسؤولون ومواطنون يشيدون بجولات محمد بن زايد وحرص الحكومة على بناء مجتمع الرفاهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

سعيد هلال والسيد حسن

أشاد مواطنون من مختلف مناطق الدولة بجهود وخطط التنمية الشاملة والإمكانيات التي سخرتها الدولة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، من أجل خدمة المواطنين وراحتهم وتوفير الحياة الكريمة والرفاهية لهم.

وعبر المواطنون عن سعادتهم بزيارة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمختلف مناطق الدولة، واستقباله المواطنين في مجلس سموه بمنطقة الذيد في الشارقة، مؤكدين أن الزيارة تؤكد مدى حرص الحكومة الرشيدة على تلبية احتياجات المواطنين والوقوف على قضاياهم وهمومهم.

ووصف عدد كبير من المواطنين في مدينة الذيد والمنطقة الوسطى والإمارات المجاورة زيارة سموه إلى مدينة الذيد بأنها تاريخية، وأعربوا عن تمنياتهم بتكرار هذه الزيارات دوماً، تجسيداً لعلاقة المحبة التي تربطهم بقائد المسيرة صاحب السمو رئيس الدولة وسمو ولي عهد أبوظبي.

وأكد المواطنون أن تاريخ الإمارات السياسي والخيري والإنساني يصنعه رجال أقوياء يتصفون بالحكمة ويعشقون تراب هذا الوطن، وينثرون الخير كل الخير لأبنائه في كل شبر من أرض الدولة الفتية.

«الاتحاد» التقت لليوم الثالث على التوالي عدداً من المواطنين الذين جاءوا للسلام على الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مجلس سموه بمنطقة الذيد في الشارقة، حيث قال المواطن سالم سعيد المزروعي من رأس الخيمة إن زيارة سموه لمختلف مناطق الدولة ولقاءه بالمواطنين، تؤكد حرص القيادة الرشيدة على تسخير كافة الجهود وتواصل العطاء من أجل خدمة الوطن والمواطن، وكذلك الارتقاء بالمستوى المعيشي لأبناء الدولة.

وأضاف سالم سعيد المزروعي أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تكون دائماً في مصلحة أبناء الوطن، وتجسد عمق العلاقة الطيبة بين الشعب والقيادة، لافتاً إلى أن جميع مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله أضفت الفرحة على نفوس المواطنين، وأسهمت في توفير الاستقرار الاجتماعي لأسرهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا