• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استعداداً للمشاركة في أولى جولات مونديال «اكس كات»

«زورق أبوظبي» يستعد لاستكشاف مياه الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، يستعد فريق أبوظبي للمشاركة في أولى جولات الموسم لبطولة العالم لزوارق إكس كات وضربة البداية لموسم 2015 التي تنطلق في الفجيرة غداً، وتستمر حتى السبت المقبل، ويشارك خلالها نخبة ضخمة من ألمع نجوم هذه الرياضة وأفضلهم على المستوى العالمي.

وشهدت السنوات الماضية شهرة كبيرة وتفوقاً فنياً لهذه البطولة التي أصبحت من البطولات العالمية لهذه الفئة، وقبلة تنشد المشاركة من خلالها مختلف الفرق والاتحادات البحرية العالمية.

ويستعد زورق أبوظبي بقيادة راشد الطاير وفالح المنصوري للمشاركة في هذه الجولة وبقوة، حيث حفل الأسبوع الماضي بجدول مكثف من التدريبات والتمارين على كاسر الأمواج في أبوظبي، من أجل الإعداد والجاهزية للمشاركة المرتقبة، وتحت إشراف ناصر الظاهري، والذي حرص على ضبط إيقاع سرعات الزورق في أكثر من مسار، وذلك من أجل الوصول للأداء الأعلى والأمثل، بالإضافة إلى تكثيف عدد الدورات من أجل إكساب المتسابقين اللياقة البدنية العالية وزيادة جرعة التركيز، والتي يتقنها المتسابقون، بحكم الاحترافية والمهارة الكبيرة في القيادة لديهم منذ زمن.

وكانت بعثة الفريق الفنية قد سبقت الجهاز الإداري، من أجل إعداد معسكر الفريق، وتجهيز الزورق، ومن المقرر أن يبدأ غداً التسجيل الرسمي في البطولة، ثم الفحص الفني للزوارق المشاركة، ويقام يوم الخميس سباق السرعة ومنافسات كسر الكيلو، وينطلق السباق الرئيس الأول يوم الجمعة ثم يليه السباق الرئيس الثاني يوم السبت، ومعه تختتم أحداث البطولة، والجدير بالذكر أن صاحب المركز الأول سيحصل على عشرين نقطة في هذه الجولة، أي أن أربعين نقطة في انتظار سعداء الحظ في أولى جولات الموسم.

من جانبه، أكد سالم الرميثي، رئيس بعثة فريق أبوظبي، أن التطلعات والطموح هو أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية يصل من خلالها لأحد المراكز الثلاثة الأولى عبر هذه البطولة، وقال: «نتطلع إلى بداية قوية في أولى جولات الموسم، لأن البداية وبقوة أمر يعني أن الاستمرارية ستكون موجودة لاحقاً في بقية الجولات، وأن القدرة على المنافسة ستكون أكبر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا