• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

ريهاجل في اختبار صعب مع عودته للتدريب بالبوندسليجا

هيرتا برلين على حافة منطقة الهبوط أمام أوجسبورج اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

برلين(د ب أ)- يواجه المدرب الألماني الكبير أوتو ريهاجل، المدير الفني السابق للمنتخب اليوناني لكرة القدم، اختباراً صعباً وكبيراً مع عودته للتدريب في الدوري الألماني (بوندسليجا) رغم سهولة مواجهته مع أوجسبورج اليوم من الناحية النظرية.

وتولى ريهاجل «73 عاما» منصب المدير الفني لفريق هيرتا برلين مطلع الأسبوع الحالي لتكون مهمته الأساسية هي إنقاذ الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم الحالي، ولكن أي نتيجة سلبية لهيرتا برلين في مباراة اليوم ستدفعه إلى منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس عشر (الرابع من مؤخرة جدول المسابقة).

ورغم سهولة المواجهة نظرياً مع أوجسبورج صاحب المركز قبل الأخير في جدول البوندسليجا، يخشى أنصار هيرتا برلين من انتفاضة هذا الفريق على أرضه مستغلا الحالة المتردية لهيرتا برلين الذي خسر آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.

وقال ريهاجل “ليس لدينا كثير من الوقت”.

ولم يحقق هيرتا برلين الفوز في آخر 11 مباراة، كما سجل هدفاً وحيداً في جميع المباريات الخمس التي خاضها بالبوندسليجا في عام 2012 ويأمل الفريق في معجزة جديدة من ريهاجل لإنقاذه من الهبوط.

وفجر ريهاجل واحدة من أكبر مفاجآت كرة القدم على مدار التاريخ عندما قاد المنتخب اليوناني في عام 2004 للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2004) بالبرتغال على عكس جميع التوقعات التي رشحت الفريق قبل بداية البطولة للخروج من الدور الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا