• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

«الأخضر» يستعد لأستراليا بسداسية في شباك نيوزيلندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

ملبورن (د ب أ) - اكتسح المنتخب السعودي لكرة القدم منتخب نيوزيلندا الأولمبي بستة أهداف نظيفة أمس، في آخر تجاربه الودية قبل مواجهة المنتخب الأسترالي يوم الأربعاء المقبل في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الثالث في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

والمباراة هي الثانية على التوالي للمنتخب السعودي الأول والمنتخب النيوزيلندي الأولمبي في غضون خمسة أيام حيث سبق للمنتخب السعودي أن فاز بالمباراة الأولى3/صفر يوم الاثنين الماضي قبل أن يؤكد تفوقه أمس.

وحسم المنتخب السعودي مباراة الأمس في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها حمد الحمد وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب في الدقائق 12 و18 و22 ثم أضاف ثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني عن طريق ناصر الشمراني وتيسير الجاسم ونايف هزازي في الدقائق 55 و72 و80 من ضربة جزاء.

ويحتاج المنتخب السعودي بقيادة مديره الفني الهولندي فرانك ريكارد إلى الفوز على نظيره الأسترالي في عقر داره لضمان التأهل للمرحلة الرابعة النهائية بالتصفيات بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي عمان وتايلاند. وحجز المنتخب الأسترالي بطاقة التأهل الأولى من هذه المجموعة إلى المرحلة الرابعة بعدما تصدر المجموعة برصيد 12 نقطة مقابل ست نقاط للسعودية وخمس نقاط لعمان وأربع نقاط لتايلاند.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا