• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

بطولة الرماية الـ30 في ميدان السوان

شرطة أبوظبي تتصدر فرق وفردي البندقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

رأس الخيمة (الاتحاد) - برعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، تتواصل منافسات بطولة الشرطة السنوية للرماية في نسختها الثلاثين التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة التي تستضيف البطولة في ميدان السوان، والتي تستمر حتى الثلاثاء المقبل في منافسات البندقية والمسدس للرجال والسيدات وإسقاط الصحون ونار وحركة، ويشارك في المنافسات جميع قيادات إدارات وزارة الداخلية.

وأسفرت مسابقة البندقية للفردي عن فوز المساعد أول مهدي هادي الأحبابي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي بـ 374 نقطة، وجاء المساعد أول ماجد مبارك البريكي من أبوظبي في المركز الثاني، فيما احتل المساعد أول بدر علي من شرطة الفجيرة المركز الثالث بـ369 نقطة.

وفي مسابقة البندقية للفرق، حقق فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي المركز الأول بمجموع نقاط 1832، وجاء فريق شرطة دبي في المركز الثاني بـ 1792 نقطة، فيما جاء فريق قوات الأمن في المركز الثالث بـ 1749 نقطة.

شهد المنافسات العميد علي عبد الله علوان قائد عام شرطة عجمان، والعقيد عبد الملك محمد جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي وعدد من ضباط وأفراد الشرطة والمجتمع.

ووجه العميد علي عبد الله علوان الشكر إلى القائمين على تنظيم البطولة، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة قدمت كل الجهد لإنجاح البطولة، بالتعاون مع اتحاد الشرطة الذي يرعى جميع الفعاليات الرياضية بوزارة الداخلية.

وقال: “المنافسات كانت قوية للغاية بين رجال الشرطة في كل القيادات والإدارات، وقد استمتع الجميع بالأداء الطيب والنتائج التي تحققت، وتعد هذه البطولة ضمن مسابقات الشرطة السنوية التي تهدف إلى رفع مستوى كفاءة رجل الشرطة، خاصة أن الرماية من الرياضات الأساسية للمنتسبين ومن المهم أن يكون التنافس بين جميع المشاركين له أهداف يسعى كل مشارك لتحقيقها، متمنياً التوفيق والنجاح للبطولة”.

وذكر العقيد عبدالملك جاني أن اتحاد الشرطة الرياضي يسعى بشكل حثيث إلى أن تكون البطولة أكثر تألقاً ونجاحاً عن الأعوام الماضية، وقال: “هدفنا من تنظيم البطولة إكساب المشاركين الخبرة اللازمة لإعدادهم للمشاركات الخارجية؛ وتمثيل الدولة في المحافل الرياضية المختلفة سواء الإقليمية أو القارية أو الدولية”.

ودعا الفرق المشاركة كافة بالبطولة للمنافسة الفاعلة والإيجابية؛ مؤكداً أهمية هذه التجمعات الرياضية والبطولات، والتي تعكس مدى الأهمية التي وصلت إليها الرياضة في حياتنا، بعدما أصبحت عاملاً مهماً للتلاقي والتنافس بروح رياضية بين أفراد المجتمع.

من ناحية أخرى، يشارك قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ في البطولة، حيث قال العميد سلطان يوسف النعيمي مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة “إن هذه البطولة الأبرز على المستوى المحلي، كما أنها تهدف إلى إكساب المشاركين الخبرة اللازمة لإعدادهم للمشاركات المستقبلية”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا