• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

هيويت يغيب عن الملاعب حتى نهاية موسم الملاعب العشبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

ملبورن (د ب أ)- سقط لاعب التنس الأسترالي ليتون هيويت مجددا ضحية للإصابات وأصبح عليه أن يبتعد عن الملاعب مرة أخرى لأسابيع عديدة بسبب الإصابة في الإصبع الكبير للقدم، والتي أفسدت مسيرته الرياضية بشكل كبير.

وأوضحت صحيفة “هيرالد صن” الأسترالية أمس أن هيويت المصنف الأول على العالم سابقا سيغيب عن الملاعب حتى بداية موسم الملاعب العشبية في يونيو المقبل. ونقلت الصحيفة عن اللاعب قوله بأنه سيتعرف على موعد عودته إلى الملاعب في غضون الأسابيع الستة أو السبعة المقبلة.

ويعتزم هيويت، الذي احتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين امس المطالبة ببطاقة دعوة “وايلد كارت” للمشاركة في منافسات التنس بدورة الألعاب الأولمبية القادمة “لندن 2012”.

وقال هيويت إنه سيشعر بخيبة أمل كبيرة إذا لم يجد رداً إيجابياً يسمح له بالمشاركة في الأولمبياد بعد كل هذه المسيرة الطويلة. وأوضح “المشاركة في الأولمبياد خارج يدي الآن. ولكنني سأشعر بالإحباط إذا لم أحصل على بطاقة دعوة في ظل سجلي ببطولة كأس ديفيز والدعم المفترض من الاتحاد الدولي للتنس”.

واضطر هيويت لإجراء جراحة سابقة في إصبع القدم في عام 2011 وشارك في بداية الموسم الحالي 2012، كما شارك في كأس ديفيز هذا العام.

وأكد هيويت، الفائز بلقبين سابقين في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى، أنه لا يفكر في الاعتزال مستقبلا وأنه نال الحافز على الاستمرار من خلال العرض الذي قدمه أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش في الدور الرابع لبطولة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي وكذلك من الأداء مع منتخب بلاده في كأس ديفيز هذا العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا