• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

مسفر يجري 9 تبديلات

منتخبنا يكسب تجربة فلسطين بثلاثية عبيد وجابر وناصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

محمد سيد أحمد

فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على نظيره الفلسطيني وديا أمس باستاد آل نهيان بأبوظبي في اللقاء التحضيري لمواجهة لبنان في الجولة الأخيرة من مباريات المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، والتي تعتبر المحطة الأخيرة للمنتخب في التصفيات.

سجل الأهداف عيسى عبيد في الدقيقة الرابعة ويوسف جابر ومحمد ناصر من ضربتي جزاء في الدقيقتين 12 و90 +2، بينما أجرى المدرب عبد الله مسفر 9 تبديلات في المباراة التي كانت الأفضلية فيها للأبيض.

استهل عبد الله مسفر مدرب المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت علي خصيف، بشير سعيد، فارس جمعة، عيسى أحمد، يوسف جابر، عادل عبدالله، يعقوب الحوسني، عدنان حسين، عبدالله قاسم، عيسى عبيد، وإسماعيل مطر، بينما بدأ جمال محمود مدرب فلسطين بمحمد شبير، موسى أبو جزر، رائد فارس، أحمد حربي، نديم براغثة، معالي كوارع، خضر أبو حماد، أشرف نعمان، حسان أبو صالح، فهد التعال، وعلاء عطية.

بادر منتخبنا بهجمتين متتاليتين على المرمى الفلسطيني كانت الثانية أخطرهما، حيث أرسل بشير سعيد كرة أمامية لإسماعيل مطر أبعدت من أمامه إلى ركنية تصدى لتنفيذها إسماعيل، وقابلها عيسى عبيد برأسه ليسجل منها الهدف الأول في الدقيقة الرابعة.

ومن هجمة قادها إسماعيل مطر قبل أن يمرر لعدنان حسين الذي تعرض للعرقلة من رائد فارس الذي نال إنذاراً واحتسب الحكم البحريني جميل جمعة ضربة حرة مباشرة وتصدى مطر للتنفيذ لكن الكرة علت العارضة.

واحتسبت ركلة جزاء صحيحة لمنتخبنا بعد إعاقة من رائد صلاح إسماعيل مطر ونفذ الضربة يوسف جابر بنجاح معلناً الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 12، وأبعدت الكرة من إسماعيل مطر الذي كان في طريقه لتهديد مرمى شبير لكن حسان أبو صالح حول الكرة إلى الركنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا