• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

بطولة «تنس السيدات» تبوح بأسرار النسخة 12

رادوانسكا وجورجيوس تتنافسان على «تاج دبي» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

معتز الشامي

تبوح بطولة دبي الدولية لتنس السيدات بآخر أسرارها اليوم، وتمنح تاج النسخة 12 لعروستها الجديدة، بعد أن انحصر اللقب بين البولندية اجنسيكا رادوانسكا المصنفة السادسة على العالم والألمانية جوليا جورجيوس المصنفة الـ19، وتقام المباراة النهائية اليوم في السابعة مساء بملاعب التنس في ستاد نادي الطيـران بدبي.

ويتوقع أن تحفل المباراة النهائية بكل عناصر المتعة والإثارة، حيث قدمت اللاعبتان مستوى متميزاً طوال مشوارهما في البطولة.

وتأهلت اللاعبة جوليا جورجيوس، بعد فوزها في مباراة ماراثونية امتدت إلى 132 دقيقة، على حاملة اللقب الدنماركية كارولين فوزيناكي بمجموعتين نظفتين 7-6، 7-5، فيما عبرت البولندية اجنسيكا رادوانسكا منافستها الصربية يليا يانكوفيتش المصنفة 14 على العالم.

من ناحيتها تأهلت البولندية اجنسيكا رادوانسكا، المصنفة سادسة على العالم، إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخها، بعدما أقصت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة 14 على العالم، بمجموعتين لمجموعة واحدة وبنتيجة 2-6 و6-2 و6-0، بعد مباراة ماراثونية استمرت 103 دقائق، وحضرها نحو 4 آلاف متفرج بالملعب الرئيسي لنادي الطيران مستضيف البطولة.

وكررت أجنيسكا تألقها أمام يلينا، حيث سبق وفازت عليها بنتيجة قريبة في دور الـ16 لبطولة طوكيو بنتيجة 6-2 و6-4 و6-0.

وعن المباراة قالت اجنيسكا: “قدمت مستوى مرتفعاً في المجموعة الأولى، وتمكنت من حسمها، ولكن يلينا عادت للمباراة في المجموعة الثانية وفازت، وهو ما دفعني لإظهار روح قتالية عالية في الملعب خلال المجموعة الأخيرة التي فزت بها بالكامل وبنتيجة 6-0 دون ارتكاب أي خطأ، وأنا سعيدة بالتأهل إلى النهائي للمرة الأولى”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا