• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

النصر يتعادل مع الشباب ضمن «الثانية» في الجولة الـ 9 لكأس اتصالات

تحديد المتأهلين لـ «مربع الذهب» يتأجل إلى جولة الختام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

علي معالي (دبي) - تعادل فريقا الشباب والنصر 1 - 1 في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب الشباب في الجولة الـ 9 وقبل الأخيرة لكأس اتصالات، حيث رفع الجوارح رصيده إلى 17 نقطة، ليتساوى في الرصيد مع الأهلي وبهذا التعادل يكون النصر قد أربك حسابات المجموعة، ليحيل تحديد الفريقين المتأهلين إلى نصف النهائي للجولة العاشرة والأخيرة هي الحاسمة في التأهل.

سجل هدف الشباب حمدان قاسم في الدقيقة 50، وللنصر لوكات وني في الدقيقة 50 وقام حكم المباراة بطرد الإيطالي زنجا في الدقيقة 42 لاعتراضه بشكل غير لائق، كما طرد لاعب النصر أيضاً علي العامري. وخلت مدرجات ستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب من الجماهير الخضراء والزرقاء، حيث باتت المدرجات خالية دون حضور جماهيري يذكر.

وكان أبرز ما في الشوط الأول هو إشهار حكم المباراة عبدالله العاجل البطاقة الحمراء للإيطالي زنجا مدرب النصر في الدقيقة 42 بسبب اعتراضه على الحكم حيث لم يحتسب الحكم “مخالفة” من وجهة نظر المدرب وقام زنجا بمخاطبة الحكم الرابع يعقوب الحمادي بانفعال، وحاول الحكم الرابع تهدئة المدرب الذي تمادى في غضبه بدون داع مما جعل العاجل يقوم بطرده من الملعب مباشرة قبل نهاية الشوك بثلاث دقائق.

وعن الشوط فقد سيطر الشباب على مجرياته وضاعت من لاعبيه العديد من الفرص السهلة والتي كانت كفيلة بوضع الجوارح في المقدمة، وجاءت الفرص الخطيرة عن طريق البرازيلي سياو، والتشيلي فيلانويفا حيث سدد أكثر من كرة على مرمى النصر ولكن أحمد شمبيه حارس العميد كان متألقاً.

وفي الدقيقة 12 سنحت فرصة لمهاجم النصر امارا ديانيه سددها مباشرة تصدى لها إسماعيل ربيع، وفي الدقيقة 20 توغل لوكا توني مهاجم النصر وسدد كرة زاحفة أنقذها حارس الشباب، وفي الدقيقة 32 سنحت للشباب فرصة للتسجيل عندما سدد فيلانويفا كرة قوية أنقذها حارس العميد، كانت سيطرة الشباب عل وسط الملعب هي الأفضل، وعاد النصر كثيرا للدفاع كعادته.

وفي الشوط الثاني استطاع الشباب ترجمة السيطرة بهدف حمدان قاسم في الدقيقة 50 مستغلاً تمريرة رائعة من فيلانويفا الذي مر من أكثر من لاعب وأهداها جميلة إلى حمدان في منطقة ال18 حيث سددها في سقف الشبكة محرزا الهدف الأول. ... المزيد

     
 

أهداف خاصة..فعلا

المباراة كانت مثيرة في كل شيء..في الأداءالسريع..اهدارالفرص..الانذارات والطرد..الحكم..معلق المباراة..انفلات الاعصاب..الخشونة..وأخيرالصمت المريب..بانتظارقرارات لجنة الحكام+لجنة الانضباط.

سالم البلوشي | 2012-02-25

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا