الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مترو دبي يفوز بجائزة دبي لينكس - الشرق الأوسط لأفضل إعلان خارجي

6 ابريل 2010 01:00
فاز مترو دبي بجائزة أفضل إعلان خارجي من فئة الإعلانات الأفضل استخداماً للبيئة المحيطة ذات الحجم الصغير التي منحتها دبي لينكس - الشرق الأوسط خلال حفل مهرجان دبي العالمي الثالث للدعاية والإعلان الذي عقد مؤخراً بدبي. وقال بيمان يونس برهام مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الطرق والمواصلات لـ”الاتحاد” إن الإعلان ضرب عصفورين بحجر واحد، فالهدف من الإعلان كان ذا شقين؛ الأول تكذيب الأخبار التي تم ترويجها عن دبي في نهايات العام الماضي والتي كانت تدعي أن أعداداً ضخمة من العمالة غادرت دبي بسبب الأزمة المالية، وتركت سياراتها بالشارع ، وهي أخبار غير دقيقة بطبيعة الحال، والثاني هو لفت الأنظار إلى أن من ترك سيارته تتراكم عليها الأتربة، هو شخص وجد في مترو دبي وسيلة أسهل وأسرع وأرخص للتنقل داخل دبي. وأشار برهام إلى أن الفكرة على طرافتها حققت نتائج مبهرة، وكانت رداً بليغاً على التقارير غير الصحيحة، ولفتت الأنظار بقوة إلى مترو دبي ومميزاته، إضافة إلى أنها تمثل إعلاناً غير مكلف على الإطلاق، بالمقارنة بإعلانات الطرق الأخرى، أو الصحافة والتلفزيون. ولفت برهام إلى أن طرق دبي اعتمدت مؤخراً البحث عن البدائل الأرخص ثمناً والأكثر انتشاراً كاستخدام الإنترنت للترويج لمشاريعها ومبادراتها المستمرة على مدار العام، إضافة إلى الطرق التقليدية في الإعلانات، وهو أسلوب تعتمده مؤسسات عالمية كثيرة وحقق نجاحات فاقت التوقعات. وأكد أن الهيئة تسعد بمنحها هذه الجائزة، والتي تمثل نجاحاً آخر من نجاحات الهيئة في مجال الدعاية والإعلان، والذي قُيّم بدرجة امتياز وهي تفوق الفئة الذهبية، التي تمثل أعلى درجة تمنحها دبي لينكس-الشرق الأوسط لهذه الفئة من الإعلانات. وأضاف أن الهيئة نفذت بالتعاون مع شركة ساتشي أند ساتشي حملة إعلانية تهدف إلى تشجيع النقل الجماعي في الإمارة، خصوصاً مترو دبي، حيث وضح الإعلان أربع صور مختلفة لمركبات تراكم عليها الغبار لعدم الحاجة إلى استخدامها، بسبب اختيار أصحابها مترو دبي كوسيلة تنقل في الإمارة.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©