• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م

حرارة المنافسة تشعل الإثارة في الأجواء الباردة

استعراض الدراجات المائية على كورنيش العاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يتجدد اللقاء اليوم مع سباق الإمارات للدراجات المائية، جولة أبوظبي الأولى، والتي تنطلق بمشاركة وحضور قرابة 60 متسابقاً في فئات البطولة السبعة كافة، وتقام تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.

ويقام السباق على مرحلتين، الأولى تنطلق في التاسعة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً، والثانية في الثانية والنصف بعد الظهر، وتحتسب النتائج في الختام بمجموع المتسابقين في الجولتين.

وتشهد المرحلة الصباحية انطلاقة 6 فئات، حيث ستكون البداية بفئة جالس مبتدئين وتستمر لمدة 10 دقائق، ثم فئة واقف محدود لمدة 12 دقيقة، ويليها فئة جالس ستوك لمدة 15 دقيقة، ومثلها لفئة واقف محترفين، وبعد ذلك فئة واقف ناشئين وزمن السباق 10 دقائق، ثم المنافسة القوية مع فئة جالس محترفين لمدة 20 دقيقة.

وتنطلق المرحلة الثانية من السباق في تمام الثانية والنصف ظهراً مع نفس الترتيب للفئات، وإضافة فئة الحركات الاستعراضية، والتي ستقام قبل الفئة الأخيرة، وبعد ذلك تقوم اللجنة المنظمة باحتساب نقاط المتسابقين عن المرحلتين قبل الإعلان عن الفائزين في جميع الفئات، وتتويجهم مع نهاية اليوم وعقب المرحلة الثانية مباشرة.

وكانت فترة التسجيل الرسمي في السباق انتهت في ساعة متأخرة من مساء أمس، حيث سيتزامن معها الفحص الفني للدراجات المشاركة، ومن المتوقع أن يقوم بالتسجيل في المنافسة مع ما يزيد على 60 متسابقاً، خاصة وأنها ستكون ضربة البداية لجولات أبوظبي للدراجات المائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا