• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م
  06:36     التحقيق السويسري: الاستماع إلى الخليفي في 25 اكتوبر     

«زيدان» و «الحبتور» في مواجهة صعبة اليوم

«مهرة» و «بن دري» يقصان شريط كأس دبي الذهبي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - تنطلق في الثالثة ظهر اليوم منافسات بطولة كأس دبي الذهبي للبولو بلقاء فريقي مهرة وبن دري في المباراة الأولى، يعقبها لقاء زيدان والحبتور.

يشارك في البطولة التي تحمل تصنيف 15 جول “هاي جول” 6 فرق هي أبوظبي بطل النسخة الماضية وغنتوت ومهرة وبن دري وزيدان والحبتور وتستمر المنافسات حتى 9 مارس المقبل برعاية بنك كي بي إل من لوكسمبورج.

وأكملت الفرق المشاركة في الكأس الذهبي استعداداتها للبطولة ووضعت اللمسات الأخيرة من خلال المشاركة في بطولة الكأس الفضي التي اسدل عليها الستار مؤخراً، وحقق فريق أبوظبي لقبها.

وتبدو حظوظ الفرق المشاركة متساوية بين جميع الفرق مع ضربة البداية للبطولة نظراً لأن جميع الفرق تعرفت على خيول ولاعبي المنافسين، وبالتالي ستكون المباريات أشد قوة وإثارة.

في المباراة الأولى سيكون فريق مهرة صاحب المركز الثالث في الكأس الفضي أمام اختبار صعب في مواجهة بن دري، ويقود الفريق راشد الحبتور “صفر جول” ويضم كلاً من الأرجنتيني جوي جبرات “3 جول” والأرجنتيني أوجستن كانال “6 جول” والبريطاني أجناسيو جونزاليس “6 جول”.

أما فريق بن دري الذي كان منافساً قوياً في النسخة الماضية لم يحالفه الحظ في التأهل إلى المربع الذهبي في الكأس الفضي بسبب نسبة الأهداف، ويغيب عن الفريق سعيد بن دري بسبب الإصابة، فيما يقوده محمد بن دري “صفر جول” ومعه الثلاثي الأرجنتيني نوماس ليرات “4 جول” ونيكولاس بيتريشي “4 جول” وجان خوسيه بران “7 جول”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا