• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

الأمن يمنع الجماهير من تجاوز منطقة المسبح والمطاعم

«غداء» ديوكوفيتش وفيدرر يثير ضجة بملعب البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - أثارت معلومة تم تسريبها مساء أمس عن وجود الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم، والسويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث على العالم في المطعم المخصص للاعبين، إلى تجمهر عدد كبير من الجماهير والمعجبين للالتقاء بالثنائي العالمي بالقرب من مطعم البطولة المطل على مسبح نادي الطيران في انتظار خروج النجمين، مااستدعى تدخل المنظمين لمنعهم من تجاوز الفاصل الحديدي بين ساحات الجماهير والممرات المؤدية إلى منطقة المطاعم والمسبح وملاعب تجهيز اللاعبين. وانتظرت الجماهير كثيرا لخروج اللاعبين ولكنهما لم يخرجا من الباب الذي يؤدي إلى ساحة الجماهير، حيث غادرا من باب آخر وتابعا جزءاً من مباريات نصف نهائي الزوجي التي اقيمت أمس.

وتكتظ مطاعم ومقاهي نادي الطيران بدبي مستضيف البطولة، بالآلاف من الجاليات الأوروبية المقيمة على وجه التحديد، بخلاف بقية الجنسيات الاميركية واللاتينية والآسيوية والعربية، والتي تتردد على البطولة لمتابعتها، سواء من الملعب الرئيسي الذي يتسع إلى 5 آلاف مشجع أو بالساحات الخضراء المفتوحة، والتي تتسع لأكثر من 10 آلاف متفرج.

وتحظى منافسات بطولة الرجال التي تنطلق بعد غد بمشاركة نخبة من المصنفين الأوائل على العالم، بزخم جماهيري وإعلامي أكبر بكثير منه في منافسات السيدات التي تنتهي مساء اليوم.

من جهته أكد الرائد عيسى حمزة أهلي مدير أمن البطولة أن التنظيم الأمني للبطولة يوفر أعلى درجات التأمين للاعبين واللاعبات، مشيرا إلى وجود عدد من “مهووسي” النجوم والنجمات يتوافدون كل عام، ونفى أهلي أن يكون هؤلاء المعجبون والمعجبات قد سببا أي مشكلات أمنية على مدار السنوات الـ20 للبطولة، وقال: “نتعامل مع هذا النوع برقابة شديدة، كما أن بعضهم بات معروفاً لنا بطبيعة الحال”.

وفيما يتعلق بوجود أي مخاطر على اللاعبين من الجماهير خاصة من عشاق النجوم والنجمات قال: “هناك بعض المعجبين الذين يطاردون النجوم في جميع البطولات حول العالم، وبعضهم يأتي إلى دبي، ولكن لم يحدث أي محاولة تعد أو تهديد وكل ما هنالك اصرار على التقاط الصور التذكارية والحصول على توقيعات اللاعبين أنفسهم”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا