• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

هوبر وراينولد تبحثان عن لقب الزوجي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - بسهولة ويسر، عبر الزوجي الأميركي المكون من ليزيل هوبر “36 عاما”، وليسا رايموند “39 عاما” إلى نهائي بطولة دبي للتنس بعد فوزه أمس في مباراة نصف النهائي على الزوجي المكون من نوريا فيفيس والاسترالية روديونوفا بنتيجة 6-3 و6-2، ليصلا إلى النهائي بعد مشوار صعب.

ويعتبر الزوجي الاميركي هوبر ورايموند الأفضل في العالم، حيث تحتل ليزيل التصنيف الأول عالميا في الزوجي، فيما تأتي رايموند بالمرتبة الثانية في العالم، وسبق لهوبر الفوز بلقب بطولة دبي لفئة الزوجي 3 مرات على التوالي أعوام 2007،2008،2009 مع زميلتها كارا بلاك في مناسبتين، قبل أن تقوم بتغييرها وتستعين بخبرات الاسبانية ماريا سانشيز وتحققان معا لقب النسخة الماضية.

من جهتها، كشفت الاميركية من أصل جنوب افريقي ليزيل هوبر عن الاسباب التي تقف وراء تألقها وزميلاتها في منافسات الزوجي، حيث حصلت على 24 لقب في مسيرتها حتى توجت المصنفة الأولى على العالم عندما قالت: “في كل مرة أنزل إلى أرض الملعب، أسعى بكل قوة من أجل الفوز، لم أصل إلى مرحلة التشبع من الألقاب البطولات، واحرص على أن تكون زميلتي في الزوجي لديها نفس الشعور”.

وحصل الزوجي الاميركي “هوبر ورايموند” على جميع الألقاب الكبرى خاصة العام الماضي الذي شهد تألقهن، حيث أصبحت رايموند أول لاعبة تفوز بإحدى ألقاب الجراند سلام في الزوجي وهي عمر الـ39 عاما، غير أن كلتيهما أكدا على أنه برغم كل تلك الالقاب إلا أن المحطة الأهم لم يحققاها بعد وهي لقب الأولمبياد.

وكشف الزوجي اسلوب تفكيرهم في البطولات وقالت رايموند:”دائما نضع اللقب خارج حساباتنا وندخل المباريات دون ضغوط وننظر إلى كل مباراة على أنها بطولة بحد ذاتها”.

ويلتقي الزوجي الأفضل في العالم مساء اليوم على اللقب مع الفائز من اللقاء الذي جمع مساء أمس الزوجي الصيني المكون من شواي بينج ووسو هيسي امام الزوجي المكون من الهندية سانيا ميرزا والروسية يلينا فيزنينا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا