• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

ايفانوفيتش تخطط لامتلاك شقة في دبي

طموح آنا يصطدم بـ «تكتيكات» فوزنياكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - أبدت الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة الـ18 على العالم، وسفيرة بطولة دبي وسوق دبي الحرة والملقبة بـ”جميلة الجميلات”، حزنها على الخروج من الدور ربع النهائي على يد الدنماركية كارولين فوزنياكي مساء أمس الأول.

وقالت: فوزنياكي لعبت أمامي “بمكر” تكتيكي شديد عن طريق التركيز في الكرات السريعة واللعب بعيدا عن الشبكة”، وعبرت عن شعورها بالإحباط، خاصة أنها لم تقدم المستوى المنتظر في ظل الأداء المتسرع خلال المجموعتين اللتين فازت بهما فوزنياكي 6-2 و6-3.

والفوز هو الثاني على التوالي لللاعبة الدنماركية التي سبق كسبت ايفانوفيتش في ربع النهائي بطولة بكين عام 2010، بينما لم تحقق الفوز أمام فوزنياكي منذ عام 2008 ببطولتي استراليا وفرنسا المفتوحتين، عندما كانت وقتها اللاعبة الصربية بالتصنيف الخامس على العالم.

وقدمت ايفانوفيتش مستوى مرتفعاً منذ بداية البطولة، حيث اطاحت الإيطالية فرانشيكا سكيافوني المصنفة الخامسة بالبطولة والـ12 على العالم، وبعدها كسبت الروسية ماريا كرلينكو المصنفة 22 على العالم، قبل أن تخرج على يد فوزنياكي.

وفي تعليقها على المباراة قالت ايفانوفيتش: “البداية كانت جيدة وشعرت بالثبات في الملعب، ولكن مع الوقت بدأت اتسرع في التحرك نحو كرات فوزنياكي التي كانت سريعة وبعيدة عن الشبكة، ما ادى لضياع النقاط مني بسهولة”.

وعن كثرة استدعائها لمدربها للحديث معه خلال المباريات قالت: “في بعض الأحيان أكون بحاجة إلى سماع نصائحه، وفي البعض الآخر أكون في حاجة للتحدث فقط معه خلال فترة الاستراحة”.

وكشفت اللاعبة الصربية أن هدفها هذا الموسم هو الدخول ضمن المصنفات الـ10 الأوائل على العالم، حيث ستتوجه إلى اميركا للاستعداد لبطولة انديان ويلز بكاليفورنيا، ومن ثم التركيز بشكل أكبر على بطولة اسطنبول بتركيا.

وردا على سؤال عن إمكانية استقرارها بدبي خلال الفترة القادمة، قالت: “أفكر في هذه الخطوة، خاصة بعدما اصبحت سفيرة للبطولة”، وأبدت ايفانوفيتش سعادتها بمستواها على مدار الاسبوع بغض النظر عن النتيجة أمام فوزنياكي، حيث اطاحت لاعبتين قويتين، هما سكيافوني وكرلينكو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا