• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المدرب الهولندي الجديد يعلن التحدي

الشباب يودع كايو ويبدأ مرحلة روتن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

منير رحومة (دبي)

في ليلة واحدة، عاش لاعبو وجماهير الشباب شعوراً مختلفاً، عندما ودع الفريق المدرب البرازيلي كايو جونيور بعد انتهاء مباراة الوصل أمس الأول، وذلك بسبب إنهاء عقده من قبل إدارة النادي، وفي الليلة نفسها تم استقبال الهولندي فريد روتن المدرب الجديد للأخضر، الذي تابع المباراة، واجتمع باللاعبين للحديث عن الموسم المقبل.

وحرص مسؤولو الشباب على أن يكون ختام مشوار المدرب السابق حضارياً ويليق بسمعته، وذلك من خلال تقديم باقات ورد قبل انطلاقة مباراة الوصل، وتقديم التحية له داخل أرض الملعب أمام الجماهير، تعبيراً عن التقدير الكبير لما قدمه من عمل خلال الموسمين الماضيين.

وبعد انتهاء المباراة، حرص محمد المري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، على توجيه الشكر والتقدير للجهاز الفني على ما قدمه من عمل خلال المرحلة الماضية، قائلاً: «عشنا الكثير من الأفراح مع جونيور، حيث توج الفريق ببطولة التعاون للأندية الموسم الماضي، ووصلنا إلى نهائي كاس الخليج العربي خلال هذا الموسم، ووقفنا على العمل الدؤوب للمدرب، ومساهمته في تطبيق توجهات النادي».

وأضاف أن المدرب كان جزءاً من العائلة الخضراوية، إلا أن اختلاف أهداف المرحلة المقبلة كان وراء تغيير المدرب، مشيراً إلى أن التغيير سنة الحياة، متمنياً له التوفيق والنجاح في بقية مشواره التدريبي.

وبدوره، عبر البرازيلي كايو جونيور عن ارتياحه لحصول فريقه على المركز الخامس في نهاية موسم صعب، مبدياً سعادته بالجهد الذي قدمه لاعبو الفريق من أجل إنهاء الموسم بنتيجة إيجابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا