• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

أكد أن فريقه لن يفرط في فرصة التأهل إلى نصف نهائي كأس اتصالات

مارادونا: اصطياد «الصقور» مؤشر إيجابي لعودة قوة «الفهود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

سالم الشرهان (رأس الخيمة) - نجح الوصل في خطف مركز وصافة المجموعة الأولى لمسابقة كأس اتصالات لكرة القدم عبر بوابة “الصقور” بعد تجاوزه 2 - 1، مستغلاً تعثر العين بالتعادل أمام دبي، والذي كان كفيلا بقفز “الفهود” إلى المركز الثاني في المجموعة، بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة، فيما تراجع العين بعد التعادل إلى المركز الثالث برصيد 14 ثم دبي 13 نقطة، بينما بقى الإمارات عند رصيده السابق 5 نقاط.

من جانبه، أبدى الأرجنتيني مارادونا مدرب فريق الوصل استياءه واستغرابه من عدم احتساب الهدف الذي سجله أوليفيرا برأسه في الدقيقة 50، رغم أن الكرة تجاوزت خط المرمى، كما ثبت ذلك عند إعادة اللقطة عبر التلفاز، وقال: عدالة السماء أنصفتنا بتسجيل الهدف الثاني وعن طريق اوليفيرا نفسه لنخرج فائزين بالنقاط الثلاث.

وأضاف: لقد ظهر الفريق بالمستوى الفني المتميز وبالشكل الذي خططنا له، وكان اللاعبون على الموعد لأنهم لاعبين يعون المسؤولية وقادرين على تحقيق النتائج الإيجابية حتى في ظل النقص الواضح في الصفوف، مشيراً إلى انه سعيد بهذه النتيجة، مؤكدا بأن الفريق لديه الأفضل ليقدمه في المباريات القادمة، وقده اللاعبون أمام الإمارات مباراة كبيرة توجوها بتحقيق الفوز وهو مؤشر جيد على أن الفريق والمستوى الفني بشكل عام يسير للأحسن من مباراة لأخرى.

وقال: ما أسعدني أن اللاعبين نفذوا كل ما طلبه منهم قبل المباراة وفي مقدمة ذلك عدم الاستهتار والتعامل مع المباراة بكل جدية، وهذا ما طبقه اللاعبون على أرضية الملعب.

وحول غياب دوندا وإن كان تأثر الفريق بغيابه أم لا قال: لاشك بأن دوندا يعتبر مهماً في التشكيلة وهو من اللاعبين الذين يحدثون الفارق ولا يمكن الاستغناء عنه، إلا أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية التي تحملوها بكل رجولة أنستنا معها غياب دوندا في هذه المباراة، وهذه نقطة إيجابية تؤكد بأن الفريق لا يتأثر بغياب لاعب مهما كان وزنه في الفريق.

واعترف مارادونا بأنه رغم الفوز، إلا أنه كان متخوفاً من الإمارات قبل المباراة، خاصة أنه في الآونة الأخيرة قدم مستويات جداً، ولهذا حرصت على مشاهدة مبارياته الأخيرة ودراسة مصادر القوة والضعف فيه وبتعاون وروح اللاعبين تمكنا من تجاوز محطة الإمارات الصعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا