• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

العين يفكر في أهم 3 مباريات بعد انتهاء الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب فريق العين، أنهم مقبلون على خوض أهم ثلاث لقاءات بالنسبة لهم في هذا الموسم، عندما يواجهون الوصل بعد غد على ستاد محمد بن زايد، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بجانب مباراتي بطولة الأندية الآسيوية في مرحلة ثمن النهائي، حيث يستضيف ذوب آهان أصفهان الإيراني يوم 18 مايو الجاري على ستاد هزاع بن زايد قبل أن يحل ضيفاً عليه في 25 من نفس الشهر.

وقال زلاتكو: «هذه اللقاءات المهمة التي أعتبر كل منها نهائي كؤوس، وقد فضلت منح اللاعبين الأساسيين راحة أمس الأول في آخر مباريات الدوري أمام الإمارات خوفاً من تعرض أيٍ منهم للإرهاق أو الإصابة، ومنح الفرصة لمجموعة من البدلاء لأننا نخوض المباريات القادمة على المستويين المحلي والخارجي في فترة زمنية وجيزة لا تسمح بالاستشفاء».

وأضاف: «لابد أن نكون في قمة الجاهزية الفنية والبدنية قبل الدخول في مباريات المرحلة المقبلة، وعلينا أن نتحاشى الوقوع في أي أخطاء قد تؤثر على أداء الفريق ونتائجه، كما يجب أن نكون في أعلى درجة من التركيز لأننا نتطلع لتحقيق هدفنا المقبل، وأن ننهي الموسم بنجاح تام، ونحن نسعى للفوز بكأس رئيس الدولة والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية، وحظوظنا فيهما قوية وإذا قدر لنا أن نحقق هذا الطموح، فإنه قطعاً سيجعل الجميع في قمة السعادة ما سينسيهم ضياع درع الدوري».

وكان زلاتكو قد حرص في بداية حديثه بالمؤتمر الصحفي التقييمي عقب اللقاء الأخير على تهنئة لاعبي العين والإمارات على اللعب النظيف وبارك لهم الأداء التنافسي الرائع، مؤكداً أن العين استحوذ على الكرة وفرض سيطرته على أحداث المباراة معظم الوقت، وكان بإمكانه أن يسجل أكثر من هدف، ولكنه لم يوفق رغم الفرص التي أتيحت له، وقد نجح بالفعل في استثمار إحداها وسجل هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وتابع:«أود هنا أن أتقدم بالشكر للاعبي العين للجهد الكبير الذي بذلوه في الموسم والأداء القوي الذي قدموه في 26 مباراة في دوري الخليج العربي، آملين أن نكمل الموسم بنفس القوة والحماس والتركيز بعد أن طوينا آخر صفحة في بطولة الدوري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا