• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

راحة لـ «الأجانب» وعمر علي يغيب للإيقاف

هيكسبيرجر: نعتمد على الشباب بشكل كامل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ لا تشكل مباراة العنابي أمام الفورمولا اليوم في كأس اتصالات هاجساً كبيراً للوحدة بعد أن ابتعد عن المنافسة للتأهل للمربع الذهبي للبطولة، كما أن الغيابات تتكاثر فيه بعد إصابة حيدر ألو علي وخالد جلال وسعيد الكثيري ومحمد أحمد قاسم وطلال عبدالله بجانب محمود خميس وماجراو اللذين ما يزالا في مرحلة التأهيل، هذا بجانب الدوليين إسماعيل مطر ومحمد الشحي ويعقوب الحوسني وعيسى أحمد الذين يتواجدون في معسكر المنتخب الأول الذي يستعد للقاء لبنان في الجولة الأخيرة للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم، بالإضافة لعمر علي الموقوف لطرده في المباراة الماضية.

وقال جوزيف هيكسبيرجر المدير الفني للفريق: الصورة واضحة، فليس لدينا حظوظ في المنافسة على التأهل لنهائي البطولة، كما اننا نواجه الجزيرة المتصدر الذي أتوقع أن يدفع بالصف الثاني خاصة أن المباراة لا تمثل له أهمية كبرى، أما من جانبنا فسنريح اللاعبين الأجانب بيانو وهوجو في حين أن محمد الشيبة لحق بمنتخب بلاده، وماجراو ما يزال في مرحلة التأهيل بعد الشفاء من الإصابة. وأصاف: سنمنح اللاعبين الشباب الفرصة خاصة أن الواقع يتطلب ذلك إذا نظرنا إلى موقفنا في المنافسة، وبغض النظر عن هذا الاعتبار فان واقع الفريق نفسه يحتم الاعتماد على الشباب في ظل النقص الكبير لظروف مختلفة.

وأوضح هيكسبيرجر الذي سيخوض فريقه لقاء الجولة الثانية أمام العربي الكويتي 5 مارس المقبل، أن الفوز على الخريطيات في استهلال مباريات مجموعته لا يعطي مؤشراً إلا أن الفريق ضمن التأهل عن مجموعته خاصة أنه جاء في أول مباراة، مشيراً إلى أن الوحدة استهل بطولة كأس اتصالات بالفوز على العين حيث توقع الجميع أن يذهب بعيداً فيها لكن الأمور اختلفت بعدها، لذلك على فريقه إن أراد الاستمرار في البطولة الخليجية أن يفكر في الانتصارات مع الارتقاء بمستواه الفني. وأكد هيكسبيرجر أنه منح في اللقاء السابق الفرصة للشباب حتى يكتسبوا الخبرة في المشاركات الخارجية، معتبراً أن المجموعة التي شاركت قدمت أداءً مقبولاً رغم أن الطقس في الدوحة كان صعباً.

وذكر هيكسبيرجر أن لاعبي المنتخب الأولمبي سالم صالح وعامر عمر وعادل الحوسني منحوا إجازة بعد عودتهم وقد لا يستعين بجهودهم في اللقاء وكان قد استبق ذلك بتقديم التهنئة للمنتخب الأولمبي بعد فوزه على أستراليا معتبراً أنه فوز مهم، لكن لضمان التأهل إلى الأولمبياد لابد من تعزيزه بفوز ثان أمام أوزبكستان في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وأوضح هيكسبيرجر أن فريقه في كل الظروف والأحوال يعمل دائماً على تحقيق الانتصارات مؤملاً أن يوفق فريقه في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزيرة تمثل دفعة معنوية للعناصر الشابة التي استطاع عدد منها عندما وجد فرصته في المشاركة أن يثبت نفسه ويقدم مردوداً جيداً.

من جانبه، أكد عيسى عبدالله لاعب الوحدة أن فريقه سيعمل على الظهور بشكل جيد بغض النظر عن ابتعاده عن المنافسة أو النقص الكبير في صفوفه وأعتبر أن المباراة فرصة لهم لتأكيد أن الوحدة بمن حضر في كل الظروف التي يمر بها.

واعتبر عيسى عبدالله أن لقاءات الوحدة مع الجزيرة دائماً يكون لها طابعها الخاص بعيداً عن اسم البطولة التي يلعبان فيها، أو الوضع الذي يعيشه أي فريق منهما، مشيراً إلى لقاء السوبر في بداية الموسم والذي كان الوحدة يمر فيه بظروف مشابهة بينما كان الجزيرة في وضع جيد لكن الوحدة نجح في الظفر بالكأس.

خالد جلال يجري جراحة رباط صليبي

أبوظبي (الاتحاد) ـ أجرى خالد جلال لاعب الوحدة عملية رباط صليبي ناجحة في ألمانيا الاثنين الماضي وسيخضع اللاعب لتأهيل أولي في ميونخ قبل أن يعود لاستكمال برنامج العودة التي سيمتد لنحو 6 أشهر بالنادي في أبوظبي. وكان جلال، قد تعرض للإصابة في لقاء الكلاسيكو الذي جمع الوحدة بالعين في الجولة الـ 13 من بطولة دوري المحترفين، وكشفت الفحوصات التي أجراها داخل الدولة عن إصابته بالرباط الصليبي ليقرر النادي إرساله إلى ألمانيا لإجراء الجراحة، وستكون عودة اللاعب إلى الملاعب في استهلال الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا