• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اعترف بأن فريقه لم يكن الأفضل أمام «السماوي»

أجيري: الحظ ساند الوحدة في تحقيق «الثالث»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حقق الوحدة هدفه المعلن بالفوز بالمركز الثالث لدوري الخليج العربي، بعد تقلبات عديدة شهدها مشواره في المسابقة هبوطاً وصعوداً في جدول الترتيب الذي وصل خلاله إلى المركز التاسع أحياناً قبل أن يبدأ مرحلة التحول الحقيقية خلال الدور الثاني من المسابقة، ثم دخل معمعة الصراع على المراكز الأربع الأولى من الجولة الـ19 ، وبعدها بدأت لعبة تبادل المراكز بين المتنافسين على المركزين الثالث والرابع، والتي استمرت حتى أمس الأول، حيث كانت كل الاحتمالات واردة.

وأكد المكسيكي خافيير أجيري مدرب الوحدة أن الحظ وقف بجانب فريقه نوعاً ما، حيث كان الفارق كبيراً بينه والنصر الذي كان في المركز الثالث في بعض أوقات المنافسة بينما كان الوحدة تاسعاً، لكنه استفاد كثيراً من تعثر العميد.

وأعرب أجيري عن سعادته بتحقيق الثالث وبفوز مهاجمه الأرجنتيني سباتيان تيجالي بلقب الهداف برصيد 25 هدفاً.

وتابع أجيري الذي كان أعلن في بداية الموسم أنه يطمح للمركز الرابع أنه فخور بجميع اللاعبين في فريقه لأن المركز الثالث للدوري ومن قبله الفوز بكأس الخليج العربي لم يكن ليتحقق لولا المجهودات التي قدموها، لأنه بدونها لم يكن ليستطيع أن يقود الفريق إلى ما حققه.

وأعلن أجيري أن الوحدة يخطط في الموسم الجديد للمنافسة على كل البطولات المحلية، بجانب المشاركة الفاعلة في دوري أبطال آسيا، الذي يستهله الفريق بالمشاركة بالملحق المؤهل إلى دوري المجموعات.

وأكد أجيري أن فوز فريقه بثلاثة أهداف على بني ياس لم يكن منصفاً للأخير، خاصة أنه كان الطرف الأفضل في المباراة، وقال: «بني ياس لعب أفضل ووجد عدداً من الفرص لم يستغلها، وأحياناً تقدم أداء سيئاً وتفوز وفي أحيان أخرى تلعب جيداً وتخسر».

وعن الفترة القادمة، قال: «سنستمر في العمل حتى يوم 20 من الشهر الجاري، وسأستدعي 6 من لاعبي فريق 21 سنة واللاعبين الشباب لاختبارهم، ونرى من من هم سيكون معنا خلال مرحلة التحضير للموسم الجديد، وسنخوض مباراة ودية مع فريق ساعد للتنظيم المروري الجمعة المقبل في هذا الإطار».

ونفى أجيري علمه بتعاقد النادي مع البرازيلي سياو مهاجم الأهلي، بينما ذكر أنه بدأ التخطيط للموسم الجديد من الآن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا