• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

نجوم الإمارات يكتسحون سباقات اليوم الثاني لبطولة مجلس التعاون للمضمار

11 ميدالية لمنتخبنا في «خليجي الدراجات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

سالم الشرهان (الشارقة) - حقق منتخبنا الوطني للدراجات إنجازا رائعا ومشرفا في اليوم الثاني من بطولة مجلس التعاون الثالثة للشباب والكبار لـ”المضمار” المقامة حاليا بمضمار زايد الدولي بالشارقة، بعد أن تمكن نجومنا الشباب والكبار من الفوز بجميع سباقات اليوم الثاني للبطولة عن جدارة واستحقاق ليحصدوا 11 ميدالية متنوعة، منها 6 ذهبيات و4 فضيات وبرونزية واحدة، ليرفع منتخبنا رصيده إلى 12 ميدالية حتى الآن، قادته إلى صدارة البطولة وتأكيد أحقيته المطلقة في الفوز باللقب مبكرا قبل ختام البطولة اليوم.

بدأ حصد الذهب بفوز نجمنا المتألق المتخصص في سباقات السرعة بدر علي ثاني في بطولة سباق السرعة للكبار لمسافة 200 متر، ليحصد بذلك الميدالية الذهبية الأولى بعد تفوقه على القطري دييجو هوزفيلد الذي نال الميدالية الفضية، ثم مواطنه محمد صالح صاحب الميدالية البرونزية.

وحملت الذهبية الثانية توقيع نجمنا المميز محمد يوسف المنصوري بعد تحقيقه المركز الأول في سباق السرعة لفئة الشباب، وجاء زميله حسين النجار بالمركز الثاني ليحصد الفضية، فيما كسب السعودي محمد بن عادل المشيخص المركز الثالث وحصل على البرونزية.

وحصد نجمنا نواف حسن البلوشي الذهبية الثالثة عقب فوزه بالمركز الأول في سباق الكيلو للكبار، فيما كسب نجمنا المميز بدر علي ثاني الفضية بعد حلوله في المركز الثاني، فيما حصد القطري موسى خلفان البرونزية والمركز الثالث.

وحقق النجم الواعد حسين محمد النجار الذهبية الرابعة لمنتخبنا بفوزه بجدارة ببطولة سباق الكيلو لفئة الشباب، وجاء القطري أسامة نواف العريني في المركز الثاني ثم نجمنا محمد يوسف المنصوري ثالثا.

وأضاف نجمنا حسين النجار الميدالية الذهبية الخامسة بعد الفوز ببطولة سباق النقاط للشباب عن جدارة وجاء زميله محمد يوسف المنصوري ثانيا والقطري أسامة نواف العريني ثالثا، واختتم لاعبنا يوسف محمد المنصوري الانجاز الذهبي الإماراتي بفوزه بالذهبية السادسة بعد تفوقه في سباق النقاط للكبار، وتحقيقه المركز الأول وحل زميله بدر محمد ميرزا في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية، فيما حصل السعودي أيمن الحبرتي على المركز الثالث والميدالية البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا