• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

استعدادات مكثفة لإنجاح «خليجي الجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - كثف اتحاد الجولف استعداداته لاستضافة النسخة السادسة عشرة من بطولة الخليج للمنتخبات للرجال والشباب المقررة 4 مارس المقبل بنادي خور دبي، وتصل الفرق المشاركة السبت 3 مارس، على أن تفتتح البطولة رسمياً في اليوم الذي يليه، كما تقرر أن تعقد اللجنة التنظيمية للجولف بدول التعاون اجتماعها برئاسة خالد بونيان 5 مارس المقبل على هامش البطولة.

وأكد عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد اكتمال الترتيبات كافة الخاصة باستضافة ضيوف الإمارات منتخبات الجولف بدول مجلس التعاون، وتقديم كل السبل التي من شأنها تسهيل مهمة الأشقاء، معرباً عن سعادته باستضافة الدولة للبطولة، مشيراً إلى جاهزية لاعبينا لهذه المنافسات، ومتمنياً أن يوفقوا في تقديم مستوى متميز يدفع بهم إلى الصدارة.

وقال الزرعوني: “البطولة ستشهد منافسات قوية، حيث استعدت المنتخبات كافة بشكل جيد قبل الوصول إلى الإمارات، كما أن المستويات متقاربة وهذا يتيح لكل لاعب فرصة المنافسة وبذلك تتساوى الحظوظ ما يزيد من قوة وإثارة البطولة”.

وأعرب مصطفى الهاشمي مدير عام نادي خور دبي للجولف واليخوت، الراعي الرسمي للبطولة الخليجية، عن سعادته باستضافة البطولة على أرض الإمارات، مضيفاً: “سنبذل قصارى جهدنا في تجهيز الملعب، ونتمنى لجميع الفرق التوفيق والمنافسة بشرف في العرس الخليجي”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا