• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ليما مرشح «رسمياً» للانضمام لمنتخب البرتغال في «يورو 2016»

«الورود الحمراء» تزين «قلعة الفرسان» ابتهاجاً بـ «النجمة السابعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تواصلت احتفالات إدارة النادي الأهلي وجماهيره العريضة بإنجار التتويج بلقب دوري الخليج العربي، للمرة السابعة في تاريخ قلعة «الفرسان»، وواصل النادي استقبال وفود المهنئين بتحقيق هذا الإنجاز والذين مثلوا مختلف أندية الدولة والهيئات والمؤسسات والمجالس الرياضية، حيث اكتظت أرجاء النادي الأهلي بباقات الورود الحمراء المرسلة من المهنئين والتي عكست قيمة هذا الإنجاز الكبير.

وكانت جماهير الأهلي قد سهرت حتى ساعات متأخرة من مساء أمس في احتفالات مع اللاعبين داخل مقر النادي عقب نهاية مباراة التتويج أمام فريق الشعب والتي انتهت بخماسية كبيرة، ونال كل لاعب قدرا كبيرا من الاحتفاء الخاص به خاصة أن معظم اللاعبين حرصوا على اصطحاب أبنائهم معهم ليعيشوا هذه اللحظات التاريخية الرائعة، بما في ذلك المحترفون الأجانب الذين ظهرت ملامح الفرحة العارمة عليهم خاصة البرازيلي ليما الذي نال نصيب الأسد من الاحتفال ومعه مواطنه ريبيرو.

ومن جانبه أكد عبد المجيد حسين مشرف «الفرسان» أن مظاهر الاحتفال في أعقاب التتويج ببطولة هامة مثل دوري الخليج العربي، «ضرورية» وإجباريه لأنها تأتي بعد موسم طويل وشاق، وبالتالي فإن الفرحة بالتتويج تعد تجسيدا لأسعد لحظات أي لاعب، وحتى الإداري من حقه أن يفرح لان مثل هذه اللحظات تنسيه لحظات التعب العديدة التي تعرض لها.

وأكد عبد المجيد أنه رغم «وجوب» الاحتفال إلا انه بنهاية اليوم انتهت مظاهرها بالنسبة للاعبين الذين بدأوا على الفور الاستعداد لمواجهة الشعب - مرة أخرى - لكن هذه المرة في ربع نهائي كأس رئيس الدولة يوم الجمعة المقبل، وهي البطولة التي يخطط الأهلي للحصول على لقبها.

وكشف مشرف الأهلي على أن التخطيط للموسم الجديد تم الاتفاق عليه مع الجهاز الفني بقيادة كوزمين بشكل كامل، ويتبقى فقط معرفه قرار اتحاد الكرة بشأن فترات تجمع المنتخب، مع التأكيد على أن أول تجمع للاهلي سيكون في منتصف يوليو المقبل وتحديدا خلال الفترة من 15 - 17 يوليو لإجراء الفحوصات الطبية قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي الذي محدد له إما أن يكون في إيطاليا أو ألمانيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا