• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

18 دارسة في دورة الحكمات المستجدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام بالوكالة لاتحاد كرة القدم، مساء أمس الأول، فعاليات دورة الحكمات المستجدات التي تنظمها لجنة كرة القدم للسيدات، بالتعاون مع الاتحاد من 22 إلى 26 فبراير الجاري في دبي، وتشارك في الدورة 18 دارسة، تحت إشراف الأردني محمد هديب، المدير الفني للحكمات، ويحتوي البرنامج على محاضرات نظرية وجوانب عملية، فيما تختتم الدورة يوم الخميس بإجراء اختبار تحريري للمشاركات. حضر الافتتاح، علياء الحوسني، عضو لجنة كرة القدم للسيدات عضو لجنة الحكام باتحاد الكرة، وخالد الدوخي، مدير إدارة الحكام. ونقل هزام تحيات يوسف السركال، رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة، وتمنى التوفيق للحكمات المستجدات في الدورة والخروج بأكبر قدر من الفائدة. وأكد أن كرة القدم للسيدات أضحت تتطور وتتقدم بالجهود الكبيرة التي تقوم بها أمل بوشلاخ، عضو مجلس الإدارة، وتمنى التوفيق للدارسات خلال مسيرتهن التحكيمية.

بدورها، أوضحت علياء الحوسني أن هذه هي الدورة الرابعة للحكمات المستجدات، لافتة إلى أن لجنة كرة القدم للسيدات تضم 22 حكمة رسمية، منهن ثلاث حكمات يحملن الشارة الدولية.

وأعربت عن أملها في أن تضيف هذه الدورة عناصر جديدة لسلك تحكيم كرة السيدات، منوهة بأن الفترة المقبلة تشهد إقامة دورة أخرى في جامعة الإمارات بالعين، يأتي ذلك وفق السياسة الهادفة لزيادة القاعدة التحكيمية والارتقاء بالمستوى وتنمية المواهب، وذكرت أن حكمات كرة السيدات من جميع الإمارات، وهو الأمر الذي يساعدهن في إدارة جميع المباريات الخاصة بهن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا