• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الفوضى تعم برشلونة قبل مواجهة إلتشي في الكأس

الريال «الجريح» في مواجهة أتلتيكو مدريد «المستريح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

محمد حامد (دبي، د ب أ)

يبحث ريال مدريد وبرشلونة عن التعويض في الدور الخامس (ال 16) من منافسات كأس ملك إسبانيا هذا الأسبوع بعدما خسر الفريقان أمام فالنسيا وريال سوسيداد على الترتيب بمسابقة الدوري الأحد الماضي. وكان ريال مدريد خسر 1-2 في فالنسيا، ولكنه تمكن من الاحتفاظ بصدارته لترتيب الدوري بفضل هزيمة برشلونة المفاجئة صفر- 1 أمام مضيفه ريال سوسيداد.

ويحل الريال ضيفا على جاره أتلتيكو مدريد اليوم، بينما يلتقي برشلونة مع المتواضع إلتشي غداً. وقال بيبي مدافع الريال عقب الهزيمة: «ستكون مباراة اليوم أمام أتلتيكو صعبة، وخاصة الآن بعدما عاد فيرناندو توريس للعب بين صفوفهم».

ويتوقع أن يلعب توريس مباراته الأولى منذ عودته لفريقه السابق أتلتيكو أمام الريال، لكن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الفريق لم يقرر بعد ما إذا كان سيدفع بابن أتلتيكو المدلل ضمن التشكيل الأساسي للفريق أم أنه سيلتزم بتشكيله الثابت حاليا الذي فاز به على ليفانتي 3 -1 في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري المحلي مع إمكانية الدفع بتوريس أثناء المباراة. وقال إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو خلال حفل تقديم توريس والذي حضره أكثر من 40 ألف متفرج: «سيمنح فيرناندو للمدرب المزيد من الخيارات في خط الهجوم، إننا سعداء بقراره بالعودة إلينا».

وكان أتلتيكو تغلب على ريال مدريد في نهائي كأس إسبانيا عام 2013، ولكنه ودع منافسات البطولة من الدور قبل النهائي على يد ريال مدريد نفسه في العام الماضي. وأكمل ريال مدريد مشواره وقتها ليحرز اللقب بتغلبه على برشلونة في النهائي.

من ناحية أخرى، يستضيف برشلونة فريق القاع بالدوري الإسباني إلتشي غداً، باحثا عن فوز كبير لاستعادة ثقته في نفسه بعد هزيمته أمام ريال سوسيداد. ويقف لويس إنريكي مدرب برشلونة بمفرده في وجه عاصفة الانتقادات، وبات واضحا أن إنريكي أصبح على موعد مع تحدي جديد في مواجهة وسائل الإعلام الموالية للنادي الكتالوني بعد الهزيمة أمام سوسيداد، واتهمت الصحف الكتالونية أنريكي بالتسبب بشكل مباشر في العثرة التي تعرض لها برشلونة في مشواره في مسابقة الدوري وإخفاقه في استغلال سقوط الريال أمام فالنسيا لاعتلاء صدارة جدول الترتيب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا