• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تتسع لـ 133 ضيفاً

«الاتحاد للطيران» تفتتح صالة انتظار في مطار ملبورن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت «الاتحاد للطيران» أمس رسمياً، صالة انتظار جديدة لضيوف الدرجات الممتازة في مطار ملبورن توفر لضيوف الشركة أجواءً أنيقة تبعث على الراحة، وإمكانية الاسترخاء، واستعادة النشاط وتناول الطعام والعمل أو الحصول على قسطٍ من الترفيه قبل موعد الرحلة.

وتوفر الصالة إطلالات خلابة على منطقة مدرج الطائرات بفضل الجدران الزجاجية التي تمتد من الأرضية وحتى السقف، والتي تقدم إضاءة طبيعية خلال النهار. ومع مساحة تمتد لما يزيد على 800 متر مربع ومقاعد تتسع لما يصل إلى 133 ضيفاً، تعدُّ الصالة أكبر صالات الاتحاد للطيران لضيوف الدرجات الممتازة خارج أبوظبي.

ومن المعالم البارزة التي تتميز بها صالة الضيوف الجديدة منطقة تناول الطعام التي تضم 26 مقعداً، وتتيح للضيوف الاستمتاع بالضيافة الأصيلة التي تشتهر بها «الاتحاد للطيران» مع قائمة طعام حسب الطلب، إضافةً إلى بوفيه عالمي متنوع الأصناف.

وعلى صعيد التصميم الداخلي والديكورات، تحفل صالة الضيوف الجديدة بألوان الطلاء المميزة للعلامة التجارية لـ«الاتحاد للطيران»، التي تحمل اسم «معالم من أبوظبي»، بما يتكامل مع الطابع الأنيق لصالة الضيوف والمساحات الفخمة والهدوء والسكينة التي توفرها للضيوف. ومع الأنماط الهندسية والألوان المستوحاة من المشاهد الطبيعية للصحراء في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمثل ديكورات صالة الضيوف خير تعبير عن الحداثة والأصالة التي تشتهر بها أبوظبي اليوم.

وتم تجهيز الصالة بأثاث ومفروشات مصممة خصيصاً من شركة «بوس» توفر للضيوف تشكيلة واسعة من أنماط المقاعد المصممة لتوفير أقصى مستويات الراحة خلال تناول الطعام أو العمل أو الاسترخاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا